الاثنين، 13 أبريل 2020

ويل اوسبري يؤكد: انا من NJPW و اريد التعاون مع AEW .. ولكن الشركتين لا تريدان التعاون !!


تحدث النجم البريطاني ويل اوسبري في مقابلة اخيرة مع WrestleTalk عن العديد من الامور ابرزها احتمالية توقيعه مع AEW و أيضاً مستقبله في حلبات المصارعة اليابانية.

"نعم و لا. نعم لأنني أعتقد أن هذا ما يريده الجماهير، وأنا مؤمن بمنحهم ما يريدون .. لا، لأن أياً من الطرفين لا يحتاج إلى بعضهما البعض. السبب الرئيسي هو أن AEW تنجح بإستمرار ، فلنفعل ذلك لصالح المصارعة و صالح الإيرادات. لا أعرف ما الذي يفعلونه AEW ، ليس لدي أي فكرة ، ولكن لا يمكنني إلا أن أفترض ذلك النجاح لأن توني خان وراءها ، فهو يؤدي بشكل جيد جدًا من الناحية المالية، خاصة لأن لديهم أربع سنوات أخرى على TNT ، لا يحتاجون إلى تغيير أي شيء. استمر في فعل ما تفعله". 

و اضاف:" تتمتع NJPW بأعلى عائد لها منذ تأسيسها حتى الآن ، بغض النظر عن حدوث ذلك ، فإننا نضع اشياء ضخمة في كل مهرجان لكل عرض، هل يحتاج NJPW إلى AEW؟ لا، هل يحتاج AEW إلى NJPW؟ لا ، ولكن يمكننا تقديم الدعم من الخطوط الجانبية. أنا أدعم AEW وآمل أن يدعموا NJPW. إذا كانت هناك فرصة لتحقيق ذلك ولكي يحدث ذلك ، سأضع كل شيء من أجل ذلك، سأحزم لذلك، وأنا على استعداد بدعم ذلك، و حتى ذلك الحين ، أنا أدعم كل الأطراف، جميعهم أصدقائي ولكني 100٪ من NJPW ".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda