الخميس، 12 مارس 2020

جون موريسون يؤكد: عدت إلى WWE لأنها أفضل منضمة مصارعة في العالم .. و نحترم منافسة الفرق من العالم بأكمله !!


حل النجم المميز جون موريسون ضيفاً على مستر كينغ لمقابلة حصرية مع موقع #أكاديمية_المصارعة خلال أسبوع مهرجان (سوبر شو داون) 2020 للحديث عن عدة مواضيع أبرزها حديثه عن سبب عودته إلى WWE وأيضاً منافسة فريقه مع ذا ميز أمام كل الفرق بعالم المصارعة.

وقال موريسون عندما تم سؤاله عن الأفرقة التي يجب أن تكون مثلهم: "أظن أنه عندما تكون في WWE تحاول أن تضع أفضل خطواتك مستقبلاً .. و أن تقوم بأفضل ما يمكنك لترفيه الجماهير، و إذا تفاعلت معك الجماهير وكان شيء ثمين و يعني لك الكثير .. فإن الأمور سوف تنجح معك، و للأفرقة الأخرى ربما الأمور لم تنجح معهم لأنهم لم يكونوا ممتازين كفاية".

وأضاف موريسون: "بالنسبة لي أقدر لهم محاولتهم بذلك لأنه هنالك الكثير يحاولون القيام بذلك ونحن نافسون، لذا مع المزيد من القوة إلى الفرق .. أريد من كل فريق أن يعطي أفضل ما لديه، لأنه هنالك الكثير من الفرق الممتازة بالخارج ممتازون بقدرنا .. ربما ليسوا مثلنا ولكن نحترم المنافسة، لقد كنا هناك .. ونحن نعمل مثلهم".

وعندما تم سؤال موريسون عن تواجده في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، قال: "السعودية حتى الآن كانت عظيمة بالنسبة لي مع نزولي من الطائرة واجهت تلك العاصفة الترابية، والتي أظن أنني أحببتها .. لأنني لم أواجه عاصفة ترابية من قبل .. لذا في المصارعة الحرة لدينا ذلك المسمى بـ"الأول على الإطلاق"، والتي كانت أول مرة لي في عاصفة ترابية و أول مرة لي في المملكة العربية السعودية، وهاهي أول مرة نواجه فيها (نيوداي) على بطولة سماكداون للفرق .. و غداً هي اكثر ما أنا متحمس له".


وعند سؤاله عن السبب الرئيسي لعودته إلى WWE، قال: "ميز: بإستثناء التحالف معي بفريق .. ماهو سببك الرئيسي ؟ .. موريسون: نعم بالتأكيد .. بإستثناء التحالف مع ذا ميز، و سؤالك ثقيل قد أجيب عليه بإجابة سهلة، السبب الرئيسي لعودتي إلى WWE لأن هذه أفضل منضمة مصارعة في العالم، أفضل ما كانت أفضل ما كانت، وافضل ما أصبحت، و أفضل ما ستصبح عليه".

و عن المواهب التي يريد مواجهتها في NXT رغم الشائعات التي رجحت ذهابه إلى هناك، قال: "هنالك الكثير من المواهب هناك .. كأنك تسألني ماهي نكهتي المفضلة من الأيسكريم ؟ .. و أنا أحب كل أنواع الأيسكريم .. ـ ولكن .. (جوني قارقانو) .. (كيث لي) .. (آدم كول) .. والكثير من الناس في NXT أريد مصارعتهم".


- إليكم المقابلة الحصرية الكاملة لصالح موقع #اكاديمية_المصارعة مع ذا ميز و جون موريسون:

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda