الخميس، 12 مارس 2020

منصور يؤكد: ليس بيدي التواجد في قسم NXT .. و أتمنى مواجهة آدم كول و جوني قارقانو و فين بالور .. و أتمنى التوفيق للمواهب السعودية !!



حل النجم السعودي منصور الشهيل ضيفاً على مستر كينغ لمقابلة حصرية مع موقع #أكاديمية_المصارعة خلال أسبوع مهرجان (سوبر شو داون) 2020 للحديث عن عدة مواضيع أبرزها الإختلاف عن العروض السابقة وسبب عدم تواجده في NXT و أمنيته للقسم و المواهب السعودية.

وجه إلى منصور سؤال: ماهو الإختلاف بالنسبة لك بين ذلك العرض الذي قمت به (كراون جول) والآن، قال منصور: "في كل يوم أنا في مركز WWE PC التطويري، أحاول أن أكون افضل .. و أتعلم أشياء جديدة و أستطيع أن أضمن لك برؤية أشياء جديدة غداً بالعرض .. أنا أحاول أن أفاجئ الناس، أحاول دائماً بأن اثبت للناس بأنني أتحسن ..  وتلك فرصة بأن أظهر للناس ما نستطيع القيام به".

سؤل منصور عدم تواجده بعرض NXT المتلفز، وقال: "أنا أيضاً أريد أن أكون بعرض NXT المتلفز .. أنا لدي خطط .. ولكن بشكل رئيسي هذا الأمر ليس بيدي .. ما سأقوله بأن هذه العروض .. (سوبر شو داون) .. (كراون جول) يتم إعتبارها من الرو و سماكداون .. لذا لا يوجد هناك موازنة بأن أكون في NXT لذا هذه حالتي الآن .. لذا إذا أردت أن اكون ناجحاً في NXT و يجب علي القيام بذلك خلال عروض NXT يجب أن أبني نفسي من خلال عروض NXT .. لا يكون لي أفضلية .. أو ان اتخطى مجموعة من المواهب الذين كانوا يعملون كثيراً لأخذ فرصة .. لأنني أقوم بهذه العروض".

وعند سؤاله عن الشخص الذي يريد مواجهته في NXT، قال: "الكثير من الناس هناك .. إنهم من الأفضل بالعالم هناك .. نعم بالتأكيد .. (آدم كول)، (جوني قارقانو)ـ (فين بالور)، (توماسو تشامبا)، (كايل أورايلي) .. (فيلفتين دريم) .. لقد شعرت بقوة ضربة (كيث لي) التي تسمى "كريزلي مانقو" من قبل و كما تعلم .. لقد صارعت (كيث لي) من قبل في حدث محلي [لا تشاهده الجماهير عالمياً] و أستطيع أن أقول بأنني إكتفيت منه، نعم لقد صارعت (دومنيك دايجكوفيك) من قبل .. أولائك الرجال الكبار .. إنهم نجوم من الممتع مصارعتهم ولكنهم يؤلمون كثيراً".

- السعوديين فخورين بمنصور .. ما هي نصيحتك لهم ؟

"هنالك تجارب آداء قادمة .. وهذه فرصة مميزة لي لأقول للناس بأنني محظوظ للغاية، لأنني كنت في الولايات المتحدة، لذا كانت
لدي القدرة على التدريب، لذا كانت لدي خبرة، لذا كنت الشخص الوحيد ذو الخبرة وقت إقامة تجارب الآداء التي كنت بها، والآن .. هنالك الباب مفتوح إذهب إلى موقع WWEPerformanceCenter.com .. و تقدم على تجارب الآداء .. وتضع صور و فيديوهات تظهر الكاريزما الخاصة بك .. و تظهر قدرتك الجسدية .. و تظهر ما لديك بأن تستحق بأن تكون نجم في WWE و يمكن أن تكون في العرض القادم .. لذا إذا أنت في السعودية فإن تلك فرصة مميزة، من أن يكون لديك حلم بأن تكون نجم WWE لتصبح في حلبة WWE .. أنا قمت بذلك .. (فيصل) قام بذلك (حسين) قام بذلك .. و الآن يمكنك أنت القيام بذلك .. لذا  انا متحمس للغاية بذلك".

 - و إليكم المقابلة الحصرية الكاملة لصالح موقع #اكاديمية_المصارعة مع منصور الشهيل للمرة الثانية: 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda