الخميس، 12 مارس 2020

ذا ميز يؤكد: سنقوم بفقرة "ديرت شيت" على فيلمي The Irishman او Parasite .. و أريد مواجهة موريسون بالحدث الرئيسي للرسلمينيا 37 .. و أتمنى مواجهة فيلفتين دريم يوماً ما !! !!


حل النجم المميز ذا ميز ضيفاً على مستر كينغ لمقابلة حصرية مع موقع #أكاديمية_المصارعة خلال أسبوع مهرجان (سوبر شو داون) 2020 للحديث عن عدة مواضيع أبرزها فقرة "ديرت شيت" على الأفلام السابقة و حلمه بتصدر الحدث الرئيسي لمهرجان الرسلمينيا 37 العام القادم.

قبل بداية المقابلة دخل ميز بخصام بسيط مع مدير أكاديمية المصارعة بخصوص القميص الذي يرتديه الذي ظن بأنه قميص دانيل براين ليظهر انه قميص الأندرتيكر، وقال ميز بعد ذلك: "حسناً .. فقط كنت أتأكد .. لذا ماهو سؤالك لأنني لم أكن منتبهاً معك، لأنه ليس من الجيد أن ترتدي قميص دانيل براين أمام الناس".

في بداية المقابلة سؤل ميز عن زميله المفضل بدلاً من موريسون، ليجيب ميز: "هذا سؤال مثير للإهتمام .. لأن فريق (ميز) و (موريسون) هو الفريق الذي كان و أصبح ودائماً سيكون المفضل، لذا أظن أن هذا هو ما نحن عليه و ما نقوم به" .. وعندما تم توجيه نفس السؤال إلى موريسون قال: "غير ذا ميز فإن المفضل بالنسبة لي هي (تايا فالكري) .. زوجتي" .. ميز: "أنا أيضاً [ماريس]".

وعندما تم سؤالهم عن فقرة "ديرت شيت" التي قاموا بإقتباس فيلم Once Upon Time In Hollywood .. لذا ماهو الفيلم الآخر الذي يريدون الحديث بفقرة "ديرت شيت" قريباً ؟ .. أجاب ميز و موريسون معاً: "نحن كنا بالطبع نتحدث عن ذلك منذ فترة .. لذا ربما فيلم The Irishman .. أو أي شيء مثل Parasite .. فيلم Parasite مناسب .. نعم فيلم Parasite حصل على جائزة أفضل فيلم وهو أختيار سهل ومناسب للعمل عليه، أي فيلم من أفلام الأوسكار المثيرة هو ما نبحث عنه، برأيي أظن أن JoJo Rabbit سيكون ممتعاً، نعم سوف تكون تجربة حساسة".

بعدها تم سؤال ميز عن وعده بأن يتصدر الحدث الرئيسي لمهرجان (الرسلمينيا 37) و الإسم الذي يريده بأن يكون بمباراة الحلم تلك، قال: "(ميز) ضد (موريسون) .. على بطولة الكون أو WWE في مدينة لوس أنجلوس .. وهي مسقط رأسه و مكان ما أعيش .. و الفائز بتلك المباراة سيكون نجم الجماهير لأنه سوف يسرق الأضواء".

في الختام تحدث عن NXT، وقال: "قسم NXT الآن هم الروستر الرئيسي .. مع كثرة المواهب هناك .. وهم لديهم الكثير من الأمور .. والكثير أمامهم يريده الجماهير .. و هم خدمة أخرى لما تستطيع WWE تقديمه" .. وعن الشخص الذي يريد مواجهته، قال: "بالنسبة لي .. (فيلفتين دريم) .. السبب الرئيسي في ذلك لأنني أتذكره عندما جاء إلى WWE لأول مرة، رأيت ذلك الفتى، وقلت: "ذلك الشخص سيكون شيئاً إستثنائياً في WWE و كما رأينا لقد إستطاع أن يترجم ما بينه وبين جماهير WWE و أن يصنع إسماً لنفسه".

- إليكم المقابلة الحصرية الكاملة لصالح موقع #اكاديمية_المصارعة مع ذا ميز و جون موريسون:

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda