الأربعاء، 15 يناير 2020

التفاصيل الكاملة لإعلان تجديد عرض AEWDynamite مع شبكة TNT حتى 2023 !!


اعلنت استديوهات Warner Bros المشرفة على قنوات ‎TNT عن تجديد عقدها مع اتحاد ‎AEW لبث عرضها ‎AEW Dynamite حتى عام 2023 في خطوة تاريخية تثبت نجاح العرض الاسبوعي.

و أيضاً تم الاعلان عن اطلاق عرض اسبوعي آخر تحت مضلة ‎AEW سيذاع على نفس الشبكة الشهيرة.

وقال الرئيس كيفين رايلي ، كبير مسؤولي المحتوى في HBO Max و TNT و TBS و truTV: "عندما شاركني توني خان للمرة الأولى بفكرته في بدء اتحاد مصارعة جديد ، أعجبت بجرأته في مواجهة منافس كانت هي لعبته الوحيدة منذ عشرين عامًا ، وفي النهاية اعتقدنا أنه يمكننا تحقيق رؤيته معًا، و قد تحدثت الجماهير بذلك ، وبعد ثلاثة أشهر فقط رأينا AEW تهز عالم المصارعة وسيستمر هذا فقط بينما نبني على هذا الزخم".

قال توني خان ، الرئيس والمدير التنفيذي لـ AEW ، إنه أراد أن يبدأ ثورة من شأنها تغيير عالم المصارعة ، لكن الجميع قالوا إن الأمر يتطلب شريكًا تلفزيونيًا أسبوعيًا قويًا لجعل AEW حقيقية في نظر الجميع - وقبل كل شيء ، الجماهير قالوا كلمتهم، وقال: "ما لم يدركه أي شخص تقريبًا في ذلك الوقت هو ان كيفن رايلي و TNT كانوا ملتزمين بهذه الحركة [حركة التغيير] منذ اليوم الأول ، و إيمانهم بنا اعطى فرصة لـ AEW بالتفكير والتصرف بشكل كبير من البداية، و هنا نحن هنا ، بعد أربعة أشهر فقط من بداية عرض "ديناميت ليلة الأربعاء" .. والآن تم تمديدنا حتى عام 2023! نحن نصدر الآن لكم التصريح النهائي بأن فريق AEW و TNT موجودان هنا للبقاء ولجلب المزيد من المصارعة العظيمة التي يطلبها ويستحقها المشجعون".

وخلال البيان الاعلامي تم الكشف عن عرض آخر، وقيل التالي في البيان: "بالإضافة إلى ذلك ، اتفقت الأطراف على إطلاق ليلة أخرى من أحداث AEW ، حيث سيتم تقديم المزيد من المصارعين المفضلين للجماهير مع عرض ثانٍ مباشر". 



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda