الاثنين، 14 أكتوبر 2019

جون موكسلي يؤكد: منذ ان غادرت من WWE والكل يوافق على ما اريد .. ولن اكذب على الجماهير بعد اليوم !!


تحدث نجم WWE السابق دين امبروز المعروف اليوم يإسم جون موكسلي في مقابلة اخيرة مع موقع StillRealToUs الشهير عن عدة مواضيع ابرزها عن مدى نجاحه بعد ان غادر WWE و رأيه الكامل عن مايفعله حالياً بعالم المصارعة.

وقال موكسلي انه سعيد بأن كل من عمل معهم لم يقولوا له لا في اي فكرة يطرحها بل كانوا يقولون له: "اذهب و قم بما تريد ان تقوم به" وقال بانه كان سعيد بمواجهة جوي جانيلا في فايتر فيست رغم انه لم يتوقع ان يكون في الحدث الرئيسي للمهرجان، وقال انه بعندنا استوعب من هو جانيلا عرف ان مواجهتهم هي كالحلم للجماهير لذلك اراد ان يقدم شيء للجماهير و اكتفى من تقديم شيء لا يحبه الجماهير بل يريد ان يقدم شيء يفرح و يستمتع به المتابع.

و ذكر موكسلي انه عنجما كان في WWE يقول كلمات عبر "بروموهات غبية" حسب قوله يكذب فيها على الجماهير مثل وعوده بأنه سيكسر جمجمة خصمه في هيل ان سيل وهو يعلم انه لن يفعل ذلك ولن يكون هناك دماء، بل هو يكذب على الجماهير ولا يريد من ذلك ان يستمر بحياته.

وختم موكسلي حديثه عن وضعه بشكل عام، وقال: "كل شيء رائع حتى الآن، من الجيد جدًا أن تكون واقعي، لكن الأمر بسيط للغاية. لدينا بعض من المصارعين النخبة في العالم من دون تقليل من الآخرين، جميع الرجال هنا هم من قدامى المحاربين ، في اوج مستواهم مع قواعد جماهيرية ضخمة، أنهم يفهمون قواعد معجبيهم، نحن نعرف ما هو جيد وما هو ليس كذلك، لا نحتاج إلى كتاب أو منتجين أو أي شيء من هذا القبيل بل نحن نعرف ما نقوم به، لديكم انا و جيريكو و كودي و الباكس و باك و سبيرز، نحن جميعا في القمة، إذا أردنا أن نكون في WWE في الوقت الحالي فقد كان يمكننا ذلك ونكسب أموالًا ضخمة، أي واحد منا، لذلك نحن جميعاً اخترنا فعل ذلك بنشاط ، بدلاً من ذلك".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda