الأحد، 15 سبتمبر 2019

التفاصيل الكاملة لحادثة اعتقال نجم WWE السابق بيغ كاس بعد مشاكل كبيرة خلف كواليس حدث WrestlePro !!


في قصة أطلقت اولاً من موقع Voices of Wrestling.. تم التأكيد ان نجم WWE السابق بيغ كاس قد تسبب في مشاكل خلف كواليس حدث WrestlePro وقد تم طرده من الحدث من قبل الشرطة بعد مشكلة حدثت بالكواليس بعدما هدد نجم AEW جوي جانيلا رغم انهم كانوا يتشاركون نفس الغرفة قبل العرض.

مصادر PWInsider كشفت تفاصيل اكثر ان بيغ كاس و طوال العرض كان يتنمر و يهدد جانيلا بالقتل .. خصم جانيلا بالعرض نفسه دان ماف تحدث الى مسؤولين العرض و قال لهم في حال عدم معالجة الامر بين كاس و جانيلا سوف يتعامل شخصياً مع كاس لانه رأى من كاس تصرفات غير احترافية وقت تواجدهم بالكواليس.

كاس قام بتهديد كل المصارعين خلف الكواليس بضربهم جميعاً حتى يكتشف سارق القميص الخاص به و الذي افتقده وقت استعداده لمباراته، بعدها حصل احتكاك بينه وبين الجميع.

المسؤول بات باكس تقابل مع بيغ كاس خلف الكواليس ليختلف معه و يقوم كاس بالبسق على وجهه ليرد المسؤول بلكمة على وجه كاس اسقطته على الارض، ليتم استدعاء الامن و يطرد كاس من القاعة ليتم الاتصال بالشرطة لتلقي القبض عليه.

في حين ان تفاصيل من الشرطة ذكرت ان بيغ كاس سيتم تحزيله الى المستشفى لمعالجة حالته، بينما النجم جوي جانيلا اسقط كل التهم اللي وجهت الى كاس و قال انه يحتاج الى العلاج فقط!


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda