الأحد، 8 سبتمبر 2019

التفاصيل الكاملة لحادثة الهجوم على الحكم Aaren Wilde في عرض RevPro Royal Quest !!


لا نعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث أثناء عروض اتحادات المصارعة المستقلة لأن ليس كل فرد لديه نفس عقلية العمل المهنية الاحترافية.

 خلال عرض RevPro Royal Quest الأسبوع الماضي ، تعرض الحكم Aaren Wilde لهجوم بعد انتهاء المباراة .. و كانت مباراة بين فريق Aussie Open ضد Sha Samuels و Josh Bodom وهي مباراة انتهت بطريقة مثيرة للجدل.

أحد المصارعين لم يرفع كتفه بالوقت المناسب .. وبالتالي فقد تم الحكم العد الى ثلاثة لأن هذه وظيفته .. ثم بعد المباراة انطلق Sha و Josh وضربا الحكم دون أي موافقة.

اليوم أعلن الحكم اعتزاله بعد الضرب القاسي الذي تعرض له .. أسوأ جزء هو أنه لن يكون قادرًا على التحكيم في المباريات خلال هذا الوقت بسبب إصاباته .. هذا هو دخله الأساسي الذي لا يستطيع فعله الآن بسبب هذا الهجوم.

وفي تصريح له عبر تويتر، قال الحكم آرن وايلد ان الحادثة لم يكن مخطط لها و ان الهجوم كان مفاجئ له و لم يتوقع حدوقه و اغمي عليه. 

واضاف الحكم: "نتيجة لذلك ، عانيت من إصابات في الرقبة والكتف أكثر جدية بكثير مما منت اعتقد ، مما يعني أنني لم أعد قادرًا على التحكيم ، أنا أكره مصطلح "الاعتزال" ، لذلك سأقول هذا ؛ لا أستطيع التحكيم إلى أجل غير مسمى بسبب القيود الطبية".

أيضاً ذكر الحكم انه قد حكم اكثر من 500 مباراة بمسيرته و هذا اول خطأ بمسيرته .. و ذكر انه و خلال الأيام الماضية عانى من مشاعر مختلطة بين الغضب و الحزن و القهر .. و انتقد اتحاد RevPro لتغاضيهم عن القضية .. و يأمل العودة الى التحكيم يوماً ما.

و ذكر أيضاً انه لن يستطيع ان يؤدي في وظيفته الرئيسية وهي تحكيم كرة القدم بسبب هذه الاصابة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda