السبت، 17 أغسطس 2019

تسريبات | WWE تقترب من الإتفاق مع شبكة USA Network لبث عروض NXT بشكل مباشر !!


 تستمر المحادثات في التقدم حول NXT التي من المحتمل أن تنتقل إلى التلفزيون عبر عرض أسبوعي لمدة ساعتين بليالي الأربعاء، تركزت معظم هذه المفاوضات السابقة لعرض NXT بالذهاب إلى FS1 كجزء من شراكة WWE الجديدة مع FOX،  ومع ذلك ، يشير تقرير جديد صادر عن PWInsider إلى أن WWE لم تضع صفقة NXT مع شريكها الجديد في التلفزيون فحسب بل ناقشت أيضًا حركة محتملة لقسم المواهب مع شريكها المألوفة على التلفزيون منذ عدة سنوات ، استديوهات Universal التي تشرف على شبكة USA Network.

يشير التقرير إلى أنه خلال الـ 48 ساعة الماضية ، ظهرت مناقشات حول انتقال بث NXT إلى شبكة USA Network، يقال إن الهدف هو بث NXT أسبوعيًا بشكل مباشر من مكانه المعتاد في Full Sail Live مع عرض مدته ساعتان ، بدلاً من العرض المعتاد لمدة ساعة والذي تنتجه NXT الآن بشكل مسجل.

بثت شبكة USA Network حلقة واحدة من عرض NXT خلال موسم الإجازات لعام 2017. وقد تم وصف الحلقة التي تم بثها في 13 ديسمبر 2017 بأنها جزء من أسبوع WWE وهو ما أصبح تقليدًا خلال موسم الإجازات على شبكة USA Network.

في حالة اتمام هذه الخطوة بشكل رسمي ، فإن هذا من شأنه أن يعزز أوجه الشبه بين حرب ليلة الاثنين في التسعينات وبين التنافس الناشئ بين NXT و All Elite Wrestling .. مع اقترابنا من أول ظهور لـ AEW على TNT في أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda