السبت، 17 أغسطس 2019

التفاصيل الكاملة لعرض NXT على شبكة USA Network القادم: موعد البداية , WWE أخبرت المواهب , مخاوف البث !!


كما ذكرنا في خبر سابق أن WWE في مفاوضات مع شبكة USA Network لإنتقال بث عرض NXT للمواهب إلى الشبكة لينطلق بشكل مباشر كل يوم أربعاء لمدة ساعتين، بمشاركة نجوم العرض الأصفر والأسود على الشبكة في منافسة مباشرة مع عرض AEW الأسبوعي القادم في أكتوبر.

وفي تفاصيل إضافية.. اكد الصحفي ديف ميلتزر عبر اذاعته أن WWE قد تتطلع إلى المنافسة أمام AEW من خلال خطط ليلة الأربعاء .. لأنه على الرغم من أن FS1 كانت تثير مشكلة مع المنافسات الكبيرة لكرة السلة بليلة الأربعاء، إلا أنه يبدو أن USA Network لا تتمتع بأي شيء قوي في ليالي الأربعاء .. لذلك ، يمكن أن تبدأ NXT على شبكة USA قبل شهر أكتوبر.

وقد أكدت مصادر PWInsider أن مصدرًا في WWE أشار إلى أن إنطلاقة البث المباشر قد تكون في 11 سبتمبر ، وقال الموقع: "أشار أحد المصادر إلى أن NXT لديها بالفعل موعد للتسجيلات في جامعة Full Sail يوم الأربعاء الموافق 9/11 وأنه يمكنهم بسهولة إطلاق العرض "مباشر" مع هذا التسجيل".

في حين ان الصحفي براين ألفاريز ذكر اليوم عبر إذاعته أن نجوم NXT قد تم إخبارهم بالإنتقال إلى بث شبكة USA Network، وقال: "استيقظت هذا الصباح وقيل لي إن هناك اجتماعًا مع عدد من مواهب NXT وقيل لهم إن NXT كانت تنتقل إلى يوم الأربعاء على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية".

ومع تخوّفات بعض الجماهير من مشاهدات NXT على شبكة USA Network فإن الشبكة قد إختبرت العرض من قبل في 2017 .. وقد ذكرت تقارير PWInsider أن شبكة USA Network قد بثت حلقة من WWE NXT في 12/13/17 كجزء من أسبوع WWE حيث جلبت 841.000 الف مشاهد بين عشية وضحاها.

الصحفي ديف ميلتزر ذكر أيضاً أن WWE لديها الكثير من الأشياء التي يحتاجون إلى صقلها قبل اتخاذ قرار كبير حول تحريك NXT إلى شبكة USA Network .. من ضمن تلك الأشياء هي بث العروض مباشرة بشكل مستمر أو متقطع .. وأيضاً إحتمالية إقامة ساعة ثالثة للعرض على شبكة WWE Network من أجل المحافظة على عدد مشتركي الشبكة مع هذا التمدد .. أو حتى الحديث حول البث الدولي حول العالم للعرض.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda