الثلاثاء، 13 أغسطس 2019

ستيف أوستن يؤكد: انا لا أستطيع العودة إلى الحلبات .. وهذا وقت هذا الجيل ليلمع !!


لم يلمع أي نجم أكثر من ستيف أوستن في عرض الرو ريونيون قبل اسابيع ، الذي أغلق الريونيون مع نخب الرو وعائلة WWE .. لكن في أيامنا هذه ، عندما يعود أوستن إلى التلفزيون ، يريد الجيل الحالي أن يلمع كما فعل أثناء البرايم وفي راو ريونيون.

وقال أوستن لموقع Sports Illustrated: "إنها فرصة هائلة وشرف لمتابعة عرض الرو .. هذا هو الجمهور الذي قام بنائي ودعمني طوال تلك السنوات .. أنا أتابع العالم الذي أتيت منه .. لكنني لم أعد أستطيع الصراخ .. لم أعد أعيش في الماضي .. أنا سعيد لأنني لست ستون كولد ستيف أوستن ، ولكني أريد أيضًا أن أوضح للناس ما الذي يدور حوله ستيف أوستن".

وأضاف: "بالنسبة لي ، عندما أعود إلى WWE ، فإن الأمر كله يتعلق بالجيل الحالي .. حصلت على مالدي أثناء عرض [لم الشمل] في تامبا ، لكنني أريد أن يحصل هؤلاء الأشخاص على أكبر عدد ممكن من وقت الكاميرا .. أنا أذهب إلى هناك ، ليسهل علي التعامل مع هذه الأيام ، في اليوم الذي كنت فيه أتسلق للصعود وأحصل على بعض الاضواء ، كنتُ من الحيوانات ، لقد كنت سباق للغاية في حماية شخصية "ستون كولد" .. شخصية ستيف أوستن .. أنا أكثر استرخاءً قليلاً الآن .. وسأستفيد إلى أقصى حد من كل ما قدموه لي. "

كان أوستن غنيًا بوقته وراء الكواليس ، حيث قدم المشورة والنصيح لأمثال بيكي لينش وكيفن أوينز وسيث رولنز كما ذكر في عدة مقابلات.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda