السبت، 27 يوليو 2019

الرئيس الأمريكي دونالد ترمب يريد الظهور في عرض سماكداون على شبكة FOX الشهيرة !



كان لـ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية حاليا دور كبير سابقا في عروض WWE حيث قد شارك في عرض راسلمينيا 23 ، حيث قام هو و ستون كولد ستيف أوستن و بوبي لاشلي بحلق شعر مستر مكمان، وايضا يعد صديق مقرب لـ فينس مكمان حيث تعد زوجته ليندا مكمان الان جزء من الحكومة الأمريكية .

لقد قيل سابقا أن Fox تريد بشكل كبير أن يكون في أول عرض سماكداون للقناة  في أكتوبر القادم ظهور دونالد ترمب . ولكن قد لا يحدث هذا أثناء ظهورهم لأول مرة على قناة Fox في الرابع من أكتوبر ، لكنهم يهدفون إلى مشاركته لإضافة المزيد من الانتشار على العلامة التجارية الزرقاء في العالم بشكل كامل . 

يقول توم كولوهو أن مصدرًا من Fox ومصدرًا آخر من WWE أكد أن "المحادثات قد تقدمت بشكل كبير جدا ، حتى أن WWE تدخلت في المفاوضات لظهور ترامب في العرض . 

يقال إن دونالد ترامب نفسه "أبدى اهتمامًا بالظهور" في عرض WWE الازرق بمجرد انتقاله إلى Fox. ولوحظ أيضًا أنهم يريدون التأكد من أن مظهره يكون "أفضل من ظهور أوباما".

يُعتقد أن WWE مترددة في منح دونالد ترامب وقتًا كبيرًا للغاية من أجل "أداء رئاسي". لأنه من المعروف أن ترامب يعطي "خطب طويلة جدًا تغطي غالبًا مجموعة متنوعة من الموضوعات". ليست كل هذه المواضيع مناسبة لبرنامج تلفزيوني من WWE .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda