الثلاثاء، 23 يوليو 2019

راندي أورتن يريد مواجهة ويل أوسبري بشدة .. و سيقول ذلك في عرض سماكداون القادم !!!!


تحدث نجم عرض سماكداون راندي اورتن مع نجم NJPW ويل اوسبري في حديث مطوّل عبر سلسلة تغريدات عبر حساباتهم الرسمية بتويتر، حيث فتح راندي أورتن الحديث حول إختلافات بينهم وحول المكان الذي يعملون به وقال أنه حقاً يريد مواجهة ويل أوسبري يوماً من الأيام ليرد أوسبري أنه يجب أن يغادر ثم يعود.

بدأ الحديث بعد رد أورتن على تغريدة اوسبري، التي قال فيها: "نفذ الخطة التي تجعلك تبتسم كل دقيقة من كل يوم" .. ليرد أورتن: "بالتوفيق مع ذلك الهراء".

ليرد أوسبري مستهزئاً بتصاميم أقمصة WWE: "ماهو الأمر الذي يدفع نجوم WWE يأتوني إلى حسابي بتويتر هذا الشهر 😂 .. بالتوفيق مع ذلك القميص السيء القادم ؟ 😂".

ليرد أورتن عليه بأنه يريد مواجهته في شهر 6 من 2020: "من الناحية الواقعية ، لا يوجد شيء يمكنك "التخطيط" يجعلك "تبتسم كل دقيقة من كل يوم". ولكن WWE هو كل شيء عن وضع الابتسامات على الوجوه. #اورتن_ضد_اوسبري في 06/2020".

هذا الامر دفع أوسبري للرد قائلاً: "واقعيا لا .. ربما قد أوقعتني هناك 😂 - أنا سعيد للغاية .. آمل أن تكون سعيدا في المكان الذي أنت فيه .. لكن لسوء الحظ يا صديقي أنا هنا على المدى الطويل .. أقصد أنك تحب أن تكون بطلًا متعدد ، فهل يمكنك أن تترك الامر قليلاً للمجيء إلى هنا من أجل مباراة #اورتن_ضد_اوسبري ثم تعود ... فقط اقول ذلك 😉".😂

أورتن ختم الحديث قائلاً: "يبدو ذلك مال بالنسبة لي .. سوف أسألهم يوم الثلاثاء في عرض سماكداون لأنني لن أكون في RAW Reunion".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda