الاثنين، 29 يوليو 2019

لمذا يستخدم المصارعين أسمائهم الحقيقية في مواقع التواصل ؟ إكزافيير وودز يجب قائلاً: نستعد في حال المغادرة !!


كانت WWE موجودة في عصر كان فيه الكثير من النجوم يتصرفون بطريقة معينة على الشاشة وكان عليهم حمل تلك الشخصية في العالم الحقيقي باستخدام مصطلح معروف بـ Kayfabe. ومع ذلك ، يبدو أن هذه فكرة أصبحت من الماضي الآن.

أشعل النجم السابق لينس ستورم مؤخرًا محادثة داخل IWC حول سبب بدء المصارعين المحترفين في استخدام أسمائهم الحقيقية على وسائل التواصل الاجتماعي، وذكر مثال بأن المغنية Pink تتفاعل مع المعجبين باسم Pink وليس اسمها الحقيقي،  لذلك يجب على محبي المصارعة توقع نفس الشيء. ومع ذلك ، هناك اتجاه متزايد من نجوم WWE والمصارعين الذين ليسوا في WWE بتغيير أسمائهم على وسائل التواصل الاجتماعي لتعكس ما تقوله بطاقات الهوية الرسمية.

قدم اكزافيير وودز إجابة طويلة جدًا على هذا السؤال، حيث شرح سبب استخدماه لإسم "أوستن كريد" عبر الإنترنت وليس بالاسم الذي أعطته WWE، وقال: "لا يمكنني التحدث عن هذا الموضوع عن جميع المصارعين المحترفين / الفنانين الرياضيين لكنني أعرف أنني في وضعي لا أملك فيه اسم "اكزافيير وودز". هذا يعني أنني لا أستطيع أن أدوّن بهذا الاسم بمجرد أن أمضيت مسيرتي مع WWE في النهاية عند نقطة ما ، لن يتمكن كزافييه وودز من هز الوركين أيضًا ، ولن يكون قادرًا على رمي الفطائر بعيدًا ، ولن يكون قادرًا على التغلب على العمالقة الذين اعمل معهم وما زالوا في ذلك الوقت (عزيزي الله آمل ألا يكون الوقت قريبًا)". 

وأضاف: "سأضطر إلى الابتعاد عن اكزافيير وودز ، لقد رأيت الكثير من الناس قبلي ينهون مسيرتهم المهنية ومن ثم يكون في حيرة بسبب ما يقوم به الفصل التالي في حياتهم، هذا الفكر كان يخيفني دائمًا وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتني للدخول إلى المدرسة بينما كنت لا أزال أصارع، وأعتقد أن هذا الجيل الحالي من الفنانين يبذلون قصارى جهدهم للتعلم من الأخطاء التي أولئك الذين جاؤوا قبلنا .. قاموا بمحاولات لاستخدام التقنية GY المتاحة لنا للقيام بذلك".

وأضاف عن وظيفته الإحتياطية: "أنا أحب ألعاب الفيديو ، لذا قمت بإنشاء قناة يوتيوب عنها .. اخترت استخدام اللقب "Austin Creed" على القناة من أجل البدء في بناء هذه العلامة التجارية .. عندما يتم الانتهاء من فصل ازافيير وودز من حياتي ، أريد التأكد من أن الفصل التالي من حياتي قد كتب بالفعل عدة صفحات .. من خلال بناء أوستن كريد في نفس الوقت ، أتمنى بالفعل ، أن أكون نفسي حتى أتمكن من العمل ودفع فواتيري لأفعل شيئًا أحبه تمامًا خارج المصارعة التي تجعلني سعيدًا".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda