الجمعة، 26 يوليو 2019

تقرير بالأرقام 📊 | تعرف على أرباح الربع الثاني من عام 2019 لاتحاد WWE العالمي !!



أصدرت WWE تقرير أرباح الربع الثاني من عام 2019 وقد أكدت أنه قد انخفضت الإيرادات بنسبة 5٪ عن الربع السابق من نفس العالم ، كما انخفضت ايضاً الإيرادات التشغيلية من 21.2 مليون دولار إلى 17.1 مليون دولار، و يستمر التقرير أيضًا في تقديم تفاصيل اكثر عن معدل تحسين واجهة شبكة WWE.

ارتفع سهم WWE بنسبة 8.6% اليوم إلى 74.68 دولارًا أمريكيًا للسهم في وقت صدور هذا التقرير.

في حين أن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي فينس مكمان قال بخصوص إصدار التقرير: "خلال هذا الربع ، أحرزنا تقدماً في المبادرات الإستراتيجية الرئيسية .. ولقد أكملنا اتفاقيات لتوزيع المحتوى في الأسواق الدولية الرئيسية .. وتم إعدادنا للمرحلة التالية من خدمة شبكة WWE Network الخاصة بنا .. وحققنا تحسناً ثابتًا في مقاييس المشاركة كما هو موضح سابقًا ، ما زلنا متحمسين للمستقبل ، خاصة مع ظهورنا لأول مرة على شبكة Fox في أكتوبر".

وأضاف جورج باريوس الرئيس المشارك في WWE: "في الربع الحالي ، تجاوزت أرباحنا التوجيه المخطط له ، ومع ذلك نتوقع أن ينعكس جزء من هذا ونستمر في استهداف معدل OIBDA لعام كامل والذي لا يقل عن 200 مليون دولار .. يفترض التوجيه على أن يتم تنظيم حدث دولي ثانٍ واسع النطاق وإتمام صفقة حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما نحسن النتائج على المدى القريب ، سنواصل التركيز على إنشاء المحتوى ، والتعريب والرقمنة ، بما في ذلك تطور شبكتنا المباشرة للمستهلكين ، لدفع النمو على المدى الطويل".

وقد تم الكشف عن انخفاض الإيرادات بنسبة 5% إلى 268.9 مليون دولار من 281.6 مليون دولار في الربع السابق، مع انخفاض الإيرادات من قطاعات الأعمال بوسائل الإعلام الحية ، والمنتجات الاستهلاكية في الشركة.


انخفضت ايضاً إيرادات التشغيل إلى 17.1 مليون دولار بعد أن كانت 21.2 مليون دولار في الربع السابق ، مما يعكس انخفاض الإيرادات وتأثير بعض الاستثمارات الاستراتيجية ، حيث تم تعويض الزيادات في التكاليف الثابتة الأخرى جزئياً بتخفيض حوافز الإدارة المتراكمة، في حين انخفض هامش دخل التشغيل للشركة إلى 6% من 8% في الربع السابق.


أرباح شبكة WWE Network:


• بدأت الشركة في العمل على انتقال شبكة WWE إلى منصة جديدة في 24 يوليو ، مما سيوفر للمستخدمين تجربة أفضل ، واجهة أكثر سهولة ، و وظائف بحث محسنة.

• يتيح النظام الجديد إدخال ميزات وتجارب جديدة مع مرور الوقت، بما في ذلك إضافة باقات "مجانية" و "ممتازة" بالإضافة إلى ترجمة المحتوى بلغات متعددة.


• تم إنتاج أكثر من 90 ساعة من محتوى الشبكة الأصلي، بما في ذلك البرامج الحية المضمنة من عروض والأفلام الوثائقية مثل The Shield's Final Chapter و WWE 24: The Year of Ronda Rousey ، وغيرها.

• ارتفع الدخل الصافي بشكل طفيف إلى 10.4 مليون دولار ، أو 0.11 دولار للسهم المخفف ، من 10.0 مليون دولار ، أو 0.11 دولار للسهم المخفف ، في الربع الثاني من عام 2018 ، مما يعكس انخفاض الخسائر على الاستثمارات في الأسهم وانخفاض معدل الضريبة الفعلي.

• انخفض معدل الضريبة الفعال إلى 25٪ من 31٪ في الربع السابق.

• بلغت التدفقات النقدية المستخدمة في الأنشطة التشغيلية 7.6 مليون دولار مقارنة بمبلغ 74.2 مليون دولار من النقد المتولد في الربع الأول من العام الماضي مدفوعًا بالتغيرات غير المواتية في رأس المال العامل ، والتي كانت مرتبطة بشكل أساسي بتوقيت الحدث السعودي في يونيو حيث تم عقد حدث العام السابق في أبريل ، وكذلك انخفاض الأداء التشغيلي.


أرباح المشاهدات والعروض التلفزيونية: 


• خلال تقرير الأرباح في الربع الأول من عام 2019 ، ناقشت الشركة غياب العديد من المواهب والاعتقاد بأن هذه الغيابات كان لها تأثير سلبي على مقاييس الشركة. و منذ نهاية أبريل ، حققت الشركة تحسنا مطروداً في التدابير الرئيسية بعودتهم.


• تراجعت تصنيفات المشاهدات لعرض الرو بنسبة 14٪ عن الربع الأول من عام 2019 مقارنة بالربع الذي سبقه من العام السابق ، لكنها تحسنت إلى انخفاض سنوي بنسبة 11% في يونيو، حدث التحسن في يونيو على الرغم من المقارنة الصارمة مع NBA يوم الاثنين ، 10 يونيو. 

• انخفضت تقييمات المشاهدات لـ عرض سماكداون بنسبة 13% في الربع الأول من عام 2019 ، ولكنها تحسنت إلى انخفاض بنسبة 7% في يونيو ، بما يتفق مع أداء التصنيفات على أفضل 25 برنامج على شبكات الكيبل الامريكية، والتي انخفضت بنسبة 7% خلال الشهر. 

• ارتفع مستوى استهلاك محتوى WWE عبر منصات AVOD الرقمية عبر زيادة سنوية بنسبة 23% في الربع الأول إلى نمو 28% في يونيو، أخيرًا هناك تحسن متوسط ​في ​حضور الأحداث المباشرة للشركة في أمريكا الشمالية ، والتي انخفضت بنسبة 12% في الربع الأول ، إلى انخفاض بنسبة 4% خلال شهر يونيو (وتراجع فقط بنسبة 2٪ في الربع الثاني 2019).


ملخص تقرير ارباح الربع الثاني من عام 2019:

• بلغت الإيرادات 268.9 مليون دولار مقارنة بـ 281.6 مليون دولار في الربع السابق، وكان الدخل التشغيلي 17.1 مليون دولار؛ في حين بلغ سعر OIBDA1 المعدل 34.6 مليون دولار ، وهو ما يتجاوز اهداف الشركة.

• صفقات توزيع المحتوى المعلنة مع BT Sport في المملكة المتحدة و Fox Sports في أمريكا اللاتينية و PP Sports في الصين ، مما يوفر منصات قوية للوصول إلى جماهير WWE.

• بلغ متوسط عدد المشتركين في شبكة WWE في هذا الربع إلى 1.69 مليون مشترك مدفوع ، بما يتوافق مع اهداف الشركة.

• زادت مشاهدات الفيديوهات على المنصات الرقمية بنسبة 17% إلى مايعادل 9.0 مليار. زادت الساعات المستهلكة بالمشاهدات بنسبة 22% إلى 324 مليون ساعة عبر المنصات الرقمية ؛ وزاد عدد متابعي وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 10% إلى أكثر من 1.02 مليار.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda