الأحد، 16 يونيو 2019

كوفي كينغستون يؤكد: هدفي هو الاستمرارية و وجودك على القمة هو طريقك الى قمة اخرى .. و أتمنى مواجهة الفايكنغ رايدرز و الأندسبيوتيد إيرا | مقابلة هروج المصارعة مع كوفي كينغستون



خلال فعاليات مهرجان (سوبر شو داون) 2019 أقيم مؤتمر صحفي لنجوم المصارعة الحرة WWE بمشاركة عدة نجوم على رأسهم بطل الكون سيث رولنز وبطل WWE كوفي كينغستون و موجو راولي والنجم السعودي منصور الشهيل، وقد قام فريق #هروج_المصارعة بإجراء عدة مقابلات مع النجوم.

- انت صرحت في سماكداون ان دولف زيقلر يستطيع هزيمتك حيث انتصر بلقبي الولايات والقارات سابقا امامك .. ولكنك هزمت سامي زين، كيفن اوينز ودانيال براين وانت في أوج عطائاتك الآن. هل دولف زيقلر من السهل هزيمته؟

"بكل تأكيد لا .. هو واحد من الافضل في التاريخ .. هو لم يحصل على التقدير الذي يستحقه .. هو واحد من أهم خصومي المفضّلين .. وانا دائماً ما اكرر هذه المقولة تحديد في فترة 2009-2010 .. كنا نتواجه بشكل اسبوعي تقريباً .. واعتقد اننا متعادلين في سجل المباريات التي خضناها امام بعض .. انا لدي تجارب كثيرة امام زيقلر مما يجعلني اظن انه خصم سهل .. هو من المتميزين جداً .. وانا على وعي كامل بمستواه واعتقد اننا نستطيع خوض مباراة جيدة وهذا يجبرني على تقديم مستوى كبير ولابد ان اتوقع اللا متوقع من دولف زيقلر وسوف تكون مباراة كبيرة. سوف نحاول خطف الاضواء".

- تعلم أن ليزنر مازال يحمل الحقيبة ويستطيع صرفها عليك ؟

"اتعلم ، أفضل شي حول ليزنر (بطل الحقيبة) أنه يظهر بهذه السماعات الضخمة .. هذه افضل نسخة من بروك ليزنر .. [نعم ، إذاً أنت لاتهتم؟] .. الكثير من الناس يخافون بروك ليزنر هو وحش واستثنائي .. ورياضي متميز وآلة بشرية ووقف نداً لند مع اندرتيكر تربليتش وايضاً سيث رولنز كان نداً لبروك ليزنر .. لذلك انا استطيع مجابهة بروك ليزنر ايضاً في عرض بيست ان ذا ايست المقام في اليابان .. لم استطع هزيمته حينها ولكنني تغيرت وتطورت وارغب بتجربة تطوري الآن .. وقد صرحت بذلك مراراً وتكراراً انني ارغب بأن اكون الافضل والطريقة الامثل لأن اكون الافضل هي مواجهة الخصوم الأقوى وبروك ليزنر واحد من افضل النجوم وعندما يحاول صرف الحقيبة سوف احاول جاهداً منعه وسوف نرى ماسيحدث".

- الجميع ردد كوفي مينيا في مهرجان الاحلام هذا العام .. حزت على اللقب كانت لحظة رائعة هذا اللحظة ، الوصول الى القمة .. هل سنرى لحظات كبيرة اخرى في مسيرة كوفي كنقستون؟

"نعم هذا هو الهدف .. الهدف الان هو الاستمرارية .. وجودك على القمة هو طريقك الى قمة اخرى .. ولكن هذا الامر لاينتهي .. لذلك اذا كان لديك بطولة كرة قدم مثلاً وتلعب المباراة النهائية .. ثم تأخذ اجازة للراحة حتى بداية الموسم التالي ولكن نحن ليس لدينا اجازة .. عندما نقدم رسلمينيا ، اليوم التالي نذهب لاجراء اللقاءات والمقابلات الصحفية ولم ننام الا ثلاث ساعات فقط .. انا وبيكي لينش ظهرنا بالاخبار والمقابلات والتقارير اليومية .. وفي نفس الليلة ظهرنا في عرض راو فهي اذاً عملية مستمرة ليس هنالك راحة .. انت في محاولات مستمرة لكي تتحسن وتتطور الهدف هو ان تحصل على لحظات عظيمة ومن ثم تحدث لك لحظات اعظم منها .. وبقدر ماكانت تلك اللحظة عظيمة في الرسلمينيا عند هزيمتك لدانيال براين اكبر مسرح ترفيهي .. وعائلتي كانت هناك .. وابني اتى الى الحلبة .. وقد عدت لمشاهدة تلك اللحظة بعد يومين تقريباً لأنني لم احظى على وقت كافي للمشاهدة .. وكانت لحظة عظيمة حتى ابني تظاهر وكأنه مصارع .. حصل على القميص الجديدة وصعد على الحبل الثاني وعرض القميص امام الناس ثم رماه اليهم وكأنه نجم في WWE .. هو لم يكن مستعد لفعل ذلك :D .. كانت لحظة عظيمة .. الهدف هو ان تتفوق على نفسك .. هذا هو الهدف الاول دائماً وان تستمر بالتطور".


- أخيراً ، الجماهير تفتقد النيو داي في قسم الفرق الثنائية لذلك هناك الكثير من مباريات الحلم في 2019 .. ماهو الفريق الذي ترغب في مواجهته .. هناك الفايكنق رايدرز والكثير .. لذا ماهو الفريق الذي ترغب بمواجهته

"هناك الكثير من الفرق وسوف اكون سعيد بمواجهة الفايكنق رايدرز بكل تأكيد وانا لدي تاريخ مع أحدهم الثنائي ساهموا في تدريبي منذ وقت طويل والآن نحن في نفس الشركة لا استطيع الانتظار لهذه المباراة الفايكنق رايدرز فريق مميز حتى في NXT وايضاً هناك الاندسبيوتد ايرا ، هم مجموعة ونحن ايضاً مجموعة لذلك ، أتعلم أنا ارى هذا الرجل الذي يلبس قميص NXT .. كنت افكر عندما رأيت قميصه من سنواجه .. سوف اكون سعيد لمواجهتهم جميعاً هناك الكثير من الفرق التي ستكون في الروستر الرئيسي وهناك الكثير من المواهب في NXT وهو وقت عظيم بأن تكون مشجع ومتابع لـWWE لأن لدينا الكثير من المواهب لذا سنرى مباريات رائعة كثيرة".



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda