السبت، 4 مايو 2019

سيث رولنز يؤكد : دين امبروز يريد الحرية في قراراته لأول مرة بعد مغادرة WWE !!



تحدث بطل الكون سيث رولنز في مقابلة اخيرة مع موقع TalkSport.com الشهير عن العديد من المواضيع جاء على رأسها حديثه عن موضوع مغادرة صديق دربه دين امبروز من WWE و ابتعاده عن الشركة الاكبر في مجال المصارعة على الإطلاق.

سيث رولنز تحدث عن ان امبروز يريد الحرية في قراراته، وقال: "يا إلهي ، من الصعب الحديث! .. أنت تعرف ، إنه حقًا شخص يحتفظ بأوراقه بالقرب من سترته وحتى في النهاية عندما كنت أحاول اقناعه من عدم الاقتحام الى ماوصل اليه الآن ، أعتقد أن الشيء اللطيف هو أنه لم يكن يعرف حتى حقيقة الامر .. لم يكن لديه بالفعل أي خطط كبيرة .. بالنسبة له ، أراد فقط حرية اتخاذ قراراته الخاصة لأول مرة في السنوات الثماني أو التسع الماضية .. سيكون من الرائع معرفة أين انتهى به الأمر أو أين يأخذ مواهبه سواءً كان ذلك في اتحاد آخر للمصارعة أو في مكان آخر في مجال الترفيه ، أو كما تعلم ، ربما يريد فقط الجلوس في المنزل و يلعب مع كلابه ، مع زوجته و أيضاً الاعتناء بعائلته - من يدري؟"

 "أنا متحمس كصديق فقط لأرى ما سيحصل عليه لأنه واحد من أكثر الرجال الموهوبين الذين قابلتهم على الإطلاق ولديه الكثير ليقدمه ، لذلك لا يمكنني حتى البدء في التكهن".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda