الأربعاء، 15 مايو 2019

فينس مكمان يؤكد : نحن منفتحون لبيع كل WWE او جزء منها .. و WCW عرفنا انها لن تصبر على الطحن !!


تحدث رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان في ظهور نادر في الاعلام عبر مجلة Variety الشهيرة في مقابلة مطوّلة عن العديد من المواضيع التي شغلت الاعلام و الجماهير خلال الفترة الماضية في مقر الشركة في ستامفورد .. و تطرق لعدة مواضيع سنفصلها لكم في عدة أخبار.

يقول مكمان : "نحن منفتحون على الأعمال" ، عند الضغط عليه ما إذا كان يفكر في بيع كل أو جزء من WWE .. انه يرفض التفصيل بخصوص هذا الامر.

يفخر المدير التنفيذي بنمو الشركة في السنوات الأخيرة وقدرتها على تحمل العديد من المنافسين .. يشير إلى التسعينيات ، عندما حاول تيد تيرنر تحويل WCW إلى لاعب على نطاق WWE. في الآونة الأخيرة ، كان ظهور UFC ورياضات فنون القتال المختلطة يُعتبر تهديدًا كبيرًا للعلامة التجارية الخاصة بشجاعة WWE. لكن صفقات حقوق التلفزيون الجديدة قد هدأت الكثير من هذه الثرثرة على الأقل حتى الآن حسب كلام الصحفي جو اوترسون. 

وقال فينس مكمان عن منافسة WCW : "فتح تيد تيرنر دفتر شيكاته وقضى الكثير من المال لشراء مواهبنا .. لقد أدركنا أنهم سيقومون بعمل جيد لفترة من الوقت ، لكننا علمنا أنهم لا يمكن أن يتحملوا الطحن." مكمان سعيد أيضًا برؤية WWE على انها معترف بها كعمل تجاري جيد في الإدارة .. يرجع الفضل في طول عمر الشركة إلى رفضه الرضا عن الأعمال والجمهور الذي يستمتع اليه، حسب مايقول الصحفي جو اوترسون.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda