الأحد، 5 مايو 2019

مارك هنري يؤكد: سامي زين يقدم افضل بروموهات في عصر المصارعة الحالي .. و يذكرني بـ بروموهات ستيف اوستن !!




 تحدث عضو قاعة المشاهير مارك هنري في مقابلة اخيرة مع Busted Open Radio عن العديد من المواضيع ابرزها حديثه عن ان النجم ذو الأصول العربية سامي زين يعد افضل من يقدم بروموهات في عصر المصارعة الحالي بعد تقديم عدة بروموهات خلال الفترة الماضية منذ عودته الى الحلبات من اصابته. مارك هنري اكد ان الجماهير التي تستمع له ليست فقط جماهير مصارعة بل الجماهير العامة لكل ما يقوله و يستمعون له .. و قال ان الجماهير تستمع له و كأنه في كنيسة لانهم لا يصفقون و لا يستهجنون و لا حتى يهمسون وقت حديثه مما يدل على نجاحه في مهمته ويجعلهم يقتنعون بكلامه. 

هنري قال ان سامي زين بطبيعته شخصية محبوبة ولكن يجب ان تقنع الجماهير بالعكس لذلك تجبر على اعطائه كلمات لتثبت الشخصية التي تريدها له و هو امر ابدع فيه ويتمنى ان يستمر عليه.

 و ختم هنري حديثه ان بروموهات سامي زين تعد مشابهه للتي كانت تخرج من فم الاسطورة ستون كولد ستيف اوستن: "سامي يقوم بـ بروموهات من نوع ستيف أوستن ، ستيف أوستن لم يذهب إلى الحلبة ليجعل المشجعين يشعرون بالراحة .. ستيف أوستن عن ستيف أوستن ، سامي زين هو عن سامي زين .. إنه يوضح وجهة نظره وسوف تستمع إليها. أعتقد أنه الشيء الأكثر إثارة للاهتمام على شاشة التلفزيون الآن .. لدينا رجال يحملون ألقاب ، ولدينا شيك اب ، والثورة النسائية ، والشيء الذي يحركني أكثر هو بروموهات سامي زين لأنها حقيقية".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda