الجمعة، 5 أبريل 2019

ما قبل الحدث | TakeOver: New York


سيقام فجر يوم السبت (1:15 بتوقيت مكة المكرمة) عرض NXT TakeOver: New York المنتظر بقاعة Barclays Center التي تتسع لاكثر من 16 الف متفرج حيث ستقام 5 نزالات منتظرة بالعرض ..


نجح فريق الوار ريدرز من انتزاع لقب الفرق قبل 68 يوم في تيك اوفر فينكس بعدما هزموا فريق الاندسبيوتيد ايرا في نزال ملحمي ، سيكون اما تحدي صعب حين يواجهون اليستر بلاك و ريكوشيه الفائزين ببطولة داتسي رودز هذا العام .
ابطال الفريق سيخوضون اول ملحمة حقيقية لهم كا ابطال امام بطل NXT السابق و بطل اميركا الشمالية السابق ايضاً في نزال صعب لا يقبل القسمة على اثنين ، باعتقادي الشخصي سينجح الوار ريدرز من الحفاظ على القابهم بعد حدوث انقلاب في فريق اليستر بلاك وريكوشيه الذين سيبدأن مسيرتهم في العروض الرئيسية بشكل كامل.


هل سينجح الوحش الجامح فالتر من انهاء سلسلة بيت دن مع لقب المملكة المتحدة المستمرة لـ684 يوم او ان البروزرويت سيصل لـ700 يوم في حدث تاريخي منتظر، لكن على مايبدو بأن الوحش فالتر لن يكسر امام بيت دن في نزال رجل لرجل كلاسيكي من اول مره ، باعتقادي الشخصي سينتزع فالتر اللقب ويحقق لقب المملكة المتحدة الذي احتكره بيت دن في مايو 2017 لكي يبدأ في تمثيل NXT UK ويصبح الوجه الاول لهم بشكل كامل.


ستخوض شينا بيزلر معركة حقيقة في سبيل الحفاظ على لقبها في نزال رباعي رفقة حاملة اللقب السابقة كايري سين و المضمة حديثاً الرائعة ايو شيري بيانكا بلير، لا اظن بأن كايري سين ستعود لحمل اللقب ولا بأن بيانكا بلير ستحمل اللقب بهذه الفترة لهذا اما ان تكمل شينا بيزلر حفاظها على لقب او ان تتوج الرائعة ايو شيري باللقب في لحظة ينتظرها الكثيرون.


اتوقع بأنه سيكون نزال الموسم ، فلفتين دريم بطل امريكا الشمالية امام الموهوب مات ريدل في نزال انتظره بفارغ الصبر ، اتوقع بان مات ريدل سيخطف اللقب وفلفتين دريم سينتقل للمرحلة التالية بعدها ، اما التصعيد او البحث عن لقب NXT.


ما اتصور ان ادم كول وصل لهذه المرحلة عشان يخسر فرصته ، تثبيتين من اصل ثلاثه تفتح لنا ابواب مغلقه وسيناريوهات جهنميه قد تحصل كانقلاب عصابة الاندسبيوتيد ايرا على ادم كول او تغيير جذري في شخصية جوني غارغانو اذا ما كان هذا اخر تيك اوفر له ، في انتظار تتويج بطل جديد لـNXT وتوقعي هو انتصار ادم كول باللقب اخيرا.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda