الأحد، 7 أبريل 2019

#لقد_حان_الوقت! تـقـديـم : دليلك الشافي والوافي لمهرجان الأحلام راسلمينيا 35 ! (تقرير مصور)

جمع الحقوق محفوظة


يقدم لكم فريق أكادمية المصارعة مهرجان الأحلام والأمال راسلمينيا 35 لعام 2019. يأتيكم العرض بمشاركة كل العروض الرئيسية راو، سماكداون، 205live. وسوف يأتيكم المهرجان يوم 7 أبريل الموافق فجر الأثنين، والذي سوف ينطلق عرضه التمهيدي في تمام الساعة 12 صباحًا والعرض الرئيسي في الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والذي سوف يكون منقول على شبكة WWE الرسمية، وللمشتركين الجدد سوف يكون المهرجان مجاني والإشتراك بقرابة 37 ر.س. سوف يقام العرض في الولايات المتحدة الأمريكية في ملعب MetLife في نيو جيرسي. وإليكم جميع النزالات والفقرات المعلن عنها حتى الآن :

أعلن جون سينا عن تواجده في مهرجان الراسلمينيا في كثير من اللقاءات الصحافيه، وكذلك سوف تكون النجمة أليكسا بليس هي المستضيفه للمهرجان هذا العام وكلذلك سوف يشارك إلياس بعزف مباشر للجماهير، وكذلك سوف تتواجد يولاندا ادامز لإفتتاح المهرجان لغناء "أمريكا جميلة"؛ وكذلك سوف تقوم جوان جيت بعرض مباشر لأغنية روندا روزي حين دخولها.


العـرض التمهـيدي :

 

نزال أندريا العملاق الإقصائي

هو نزال سنوي يشارك فيه النجوم الذين لم يحصلون على فرصة للمشاركة في نزال في العرض، وتم الإعلان عن المشاركين :
  1. براون سترومان
  2.      كولن جوست
  3.      مايكل تشي
  4.      اندرادي
  5.      أبولو أبولو
  6.      تيتوس اونيل
  7.      تايلور تايلر
  8.      جيندر محل
  9.      نو واي خوسيه
  10.      بوبي رود
  11.      تشاد جيبل
  12.      كاليستو
  13.      جران ميتاليك
  14.      لينس دورادو
  15.      بو دالاس
  16.      كورتيس أكسل
  17.      هيث سلاتر
  18.      راينو
  19.      فيكتور
  20.      كونر
  21.      علي
  22.      شيلتون بنيامين
  23.      لوك غالوس
  24.      كارل أندرسون
  25.      مات هاردي
  26.      جيف هاردي
  27.      أوتيس
  28.      تاكر
  29.      EC3

نزال السيدات الإقصائي

وهو ثاني نسخة لنزال يجمع النجمات التي لم يحصلن على فرصة في نزال في المهرجان وقد تم الإعلان عن المشاراكات :
  1. اسكا
  2.      كارميلا
  3.      نعومي
  4.      لانا
  5.      ماندي روز
  6.      سونيا ديفيل
  7.      نيكي كروس
  8.      دانا بروك
  9.      روبي ريوت
  10.      ليف مورغان
  11.      سارة لوغان
  12.      ميكي جيمس 
  13.      زيلينا فيغا


بودي ميرفي (ب) ضد توني نيس

يدخل بطل الوزن الخفيف بودي ميرفي أمام المصنف الأول توني نيس، إستطاع نيس من الفوز في تصفيات مؤهله لهذا النزال أمام زميله السابق قبل أن ينقلب عليه قبل أسابيع ليضرب معه موعد في المهرجان على لقب الوزن الخفيف الكروزويت

العرض الرئيسي :

 

شين مكمان ضد الميز

أصدقاء الأمس أعداء اليوم، كان هنالك فريق يجمع الطرفين وعلاقه وطيده على مدار الأشهر السابقة قبل أن ينقلب شين مكمان على الميز بعد خسارة ألقب الفرق أمام الأوسوز، ليستكمل المشهد على تحول الميز إلى الدور المحبوب وشين إلى الدور المكروه وليتحدد نزال يجمعهم في هذا المهرجان من نوع التثبيت في أي مكان.


ساموا جو (ب) ضد ري ميستريو

يدخل أسطورة الوزن الخفيف متحديًا الوحش ساموا جو منافسًا على لقب الولايات، ربما لم يكن هنالك بناء قوي لهذا النزال ولكنه نزال مرتقب بلا شك لأنه يجمه طرفين من مدارس مختلفه تميزوا فيه. هنالك أخبار تحوم حول إصابة يعاني منها ميستريو قد تعيقه عن المشاركة ولكن لايوجد شيء رسمي حتى الآن.


الأوسوز (ب) ضد أليستر بلاك وريكوشيه ضد البآر ضد ناكامورا وروسيف

يدخل الفريق المميز الأوسوز منافسًا قويًا على ألقابه أمام فرق من العيار الثقيل أولهم وافد من NXT بشكل قوي والطرف الأخر فريق مكون من نجمين كبار والطرف الثالث هم الفريق الجديد المكون من الياباني والبولغاري. تم تحديد النزال في الأسبوع الأخير قبل المهرجان لذلك لم يحضى ببناء أو لون مختلف.


بوبي لاشلي (ب) ضد "الشيطان" فين بالور

يدخل الأسمر لاشلي رفقه ليو راش في مواجهة صعبه أمام الشيطان فين بالور، كانت هنالك عداوة تجمع الطرفين في الأسابيع السابقة تناقل الطرفين اللقب والآن يجمعهم نزال من العيار الثقيل في هذا المهرجان على لقب القارات العريق.

الريفايفل (ب) ضد كورت هوكينز وزاك رايدر 

يدخل فريق الريفايفل مدافعًا على لقب الفرق الخاص براو أمام الفريق الذي يعاد لم شمله زاك رايدر وكورت هوكينز. تم تحديد النزال عبر موقع WWE بعد إنتهار العروض الأسبوعية ولم يحضى هذا النزال بأي بناء. ولكن ربما يشهد هذا النزال فوز أول لكورت هوكينز بعد سلسلة الخسائر المتتالية.

درو ماكنتاير ضد رومن رينز

يعود النجم رومن رينز بعد غيابه للمرض ليواجه الأسكتلندي القوي درو ماكنتاير. أشتعل فتيل هذه العداوة بعد إنتصار ماكنتاير على أمبروز ورولينز مما جره إلى المطالبة بمواجهة رومن رينز ليهزمه ويكون أنهى فريق الشيلد، ليتحدد هذا النزال في المهرجان بينهم.

ساشا وبايلي (ب) ضد الأيكونيك ضد بيث فينكس ونتاليا ضد تامنيا ونايا جاكس

تدخلن أبطال الفرق للسيدات ساشا بانكس وبايلي مدافعات عن ألقابهم أمام نجمات سماكداون الأيكونيك بيتن رويس وبيلي كاي أمام المخضرمات بيث فينكس ونتاليا في نزال ثلاثي. تم تحديد النزال بعد إنتصار عضوه من فريق الأيكونيك على عضوه من فريق ساشا وبايلي ومن ثم طلبن بفرصه على اللقب ومن الجهة الأخرى تكرر الأمر مع بيث فينكس ونتاليا وكذلك إستمرار العداوة مع تامينا ونايا ليتحدد النزال الرباعي بينهم. 

كرت أنغل ضد بارون كوربن

يخوض الأسطورة الأولمبي كرت أنغل نزاله الأخير في مسيرته على أعظم الحلبات على الإطلاق مهرجان الراسلمينيا أمام بارون كوربن. أعلن أنغل عن خصمه الأخير ليكون كوربن وسط سخط كبير من الجماهير لتبدأ الشائعات بالإنطلاق عن أن خصم كرت أنغل أمام جون سينا بدل بارون كوربن.

راندي أورتن ضد أي جي ستايلز 

أنطلقت هذه العداوة المميزة بين الطرفين بعد تراشق دار بين الطرفين، حيث أن راندي أورتن يسخر من فكرة كون ستايلز يردد أن سماكداون هو المنزل الذي بناه إلى مسيرته في الإتحادات المستقله "الأنديز" إلى تواجده أخيرًا في WWE ، وعلى الطرف الأخير أي جي ستايلز يسخر من تبلد راندي اورتن وعن أنه شخص يؤدي بحركات معدوده. ليتحدد نزال يجمع طرفين من نجوم جيلهم في حلبات الراسلمينيا.

باتيستا ضد تربيل أتش

يدخل الحيوان العائد بقوة باتيستا بشكل قوي أمام مدير عمليات WWE تربيل إتش نزال ثقيل من نوع No Holds Barred وكذلك شرط باتيستا على أن إذا خسر تربيل إتش يعلن إعتزاله رسميًا عن المصارعة. أنطلق فتيل هذه العداوة حينما لمح باتيستا لعدم إمكانية تربيل إتش لهزيمته في عرض راو 1000 الإحتفالي العام الماضي ومن ثم هجوم باتيستا على ريك فلير في عيد ميلاده إلى مطالبات باتيستا بمقابلة تربيل إتش في الراسلمينيا ليكون له ما أراد. 

دانيل براين (ب) ضد كوفي كينغستون

يدخل بطل WWE أو بطل المجرة على حد قوله دانيل براين مدافعًا عن لقبه أمام النجم المندفع بقوة كوفي كينغستون عضو فريق النيوداي. بدأ الأمر بشكل جنوني حينما إستطاع كوفي كينغستون من خطف الأضواء في نزال القانتلت في سماكداون قبل مهرجان إلمنيشن تشامبر ليستمر الجمهور داعم له بشكل قوي وحينها أنطلق كوفي بسرعه أكبر وأبهر الجماهير في مهرجان إلمنيشن تشامبر وبدا الجمهور بالإنتفاض للوقوف مع كوفي والمطالبه به أمام دانيل براين وسط صعوبات وتحديات من فنس مكمان ودانيل براين. أولها حينما تم إستبداله بكيفن أوينز ف يمهرجان فاستلين إلى محاولة إقصاءه بتكرار الصعاب أمامه قبل أن يتمكن وأخيرًا الأسبوع السابق من كسب الرهان حينما إستطاع فريق النيوداي من الفوز على في نزال فونتلت يؤدي إلى تأهيل كوفي لنزال براين ليضرب موعد أمام دانيل براين الجديد في مهرجان الاحلام وسط ترقب كبير وأجواء مجنونة.

بروك ليسنر (ب) ضد سيث رولينز

يدخل الوحش بروك ليسنر في نزال صعب أمام المهندس وبطل المعركة الملكية سيث رولينز في نزال على لقب الكون، ولقد حقق سيث رولينز بروك ليسنر مباشرةً بعد فوزه بالمعركة الملكية في عرض راو التالي. لم يكن هنالك الكثير في البناء ولكن هاجم بروك ليسنر سيث رولينز بعنف قبل أن يرد الهجوم سيث رولينز لبروك في عرض راو الماضي ليدخلان المهرجان والكفه شبه متساويه على أمل حسم المعركة أغلى الحلبات.

روندا روزي (ب) ضد شارلوت فلير (ب) ضد بيكي لينش

تدخل بطلة سيدات راو روندا روزي ضد شارلوت فلير بطلة سيدات سماكداون أمام بطلة المعركة الملكية لهذا العام بيكي لينش في نزال تاريخي من نوعه، يعتبر هذا النزال هو أول نزال يتصدرن فيه السيدات حدث الراسلمينيا لهذا العام. انطلقت عداوة بين بيكي لينش وشارلوت في مهرجان السرفايفر سيريس ولكن الإصابة منعت بيكي من المشاركة لتحل مكانها شارلوت لتكون كذلك طرف في هذه القصه التي أمتدت لأشهر قبل أن تفوز بيكي لينش بالمعركة الملكية وتطالب بمواجهة بيكي لينش، ومن ثم أعلن فينس مكمان عن إيقاف بيكي لينش لتمردها وهجومها على مدير العمليات تربيل إتش ولتكون بديلتها شارلوت فلير. ومن ثم تحدد نزال يجمع شارلوت وبيكي إذا إنتصرت فيه بيكي تعود إلى النزال، وتمكنت بيكي من الفوز بالنزال ليكون الحدث ثلاثي مرتقب. بعدها إنتصرت شارلوت فلير قبل أسبوعين بلقب سيدات سماكداون ليكون النزال من العيار الثقيل حينما إعلنت ستيفاني مكمان عن أن الفائزة تحصل على جميع الألقاب.

 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda