الجمعة، 8 مارس 2019

روندا روزي تفجرها على WWE و الجماهير و المصارعين، وتقول: المصارعة مزيفة .. و لا توجد اي عا*ـرة تستطيع ان تلمسني !!


انفجرت النجمة روندا روزي في فيديو اخير نشر على قناتها الرسمية باليوتيوب على ادارة WWE و جماهيرها و مصارعيها بل انها هاجمت الصناعة باكملها و قالت ان المصارعة مزيفة و لا يوجد اي عا*ـرة من نجمات WWE تستطيع لمسها.

وقالت روزي: " الامر هو فقط انني قد سئمت من مجرد التواجد هنا للترفيه عن الناس .. لا تأخذ أي اتجاه أو ملاحظة أو أوامر أكثر في كل مرة أذهب فيها ، سأفعل ما أحتاج إليه بحق الجحيم ، وسيتعين عليهم فقط أن يستمروا في التصوير و صرف الشيكات التي أحضرها. وماذا أيضًا؟ سيفعلون؟ ألن يقبلون المال الذي أقدمه لهم؟ "

و تحدثت روزي عن انها غاضبة من تصرفات ريبيكا كوين (اسم بيكي لينش الحقيقي) و سبها لزوجها و قالت انها انتقمت قليلاً عندما حطمت بيكي في عرض الرو الاخير، و قالت ان البناء بدأ منذ عرض (سيرفايفر سيريس) 2018 بينها وبين بيكي لينش و شارلوت و هاجمت الجماهير التي استهجنتها بعد اشهر من نفس القاعة وقالت: "اللعنة على الناس، اللعنة على كل الجماهير، حتى على لوس أنجلوس بنفسها، ليس لديهم اي كرامة بتلك المدينة". و هاجمت مدينة لوس أنجلوس بشكل بذئ جداً.

سئلت روزي عن البرومو الترويجي الذي قامت به يوم الاثنين الماضي على الرو، وقالت: "لم يكن برومو ترويجي. لقد أعطوني أشياء أخرى لأقولها ، لم أكن سأتحدث بشكل لعين عن ذلك .. وواصلت قائلة:" ان الامر ليس تمثيل لعين .. هذا ليس عملاً أنا لن أخرج إلى هناك وأقوم بعمل لعين بعد الآن .. يمكن أن يقولوا أنه جزء من الفعل لكشف وحفظ الوجود للجميع ولكن ليس فعلًا. أنا ذاهبة إلى هناك وأقوم بكل ما أريده بحق الجحيم ، ويمكنهم أن يشرحوا لهم ما يريدون ، لكنهم اللعنة عليهم .. اللعنة على الجميع ، حتى جماهير WWE".

واختتمت بالقول: "أعني أنني سأحترم الرياضة التي يحبها الجميع للغاية .. يقولون: أوه ، لا تقم بكسر شخصية روندا .. انها المصارعة وهي مكتوبة ، انها مزيفة ، انها ليست حقيقية. لا احد من تلك الها*ـرات يمكن ان تلمسني .. النهاية".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda