الثلاثاء، 1 يناير 2019

قائمة بأبرز النجوم الذين رحلوا عن #WWE في 2018 !



شهد عام 2018 رحيل عدة نجوم من عدة عروض مختلفة في WWE لأسباب مختلفه بين نجم والأخر، وكذلك تسريح بعض المواهب من مركز التدريبات ، ولعل أبرز هاؤلاء النجوم هم :-



ريتش سوان 
بعد خبر إلقاء القبض عليه بتهمه العنف الأسري بادرت WWE بتعليق عقد ريتس سوان إلى شأن أخر، ورغم براءة ريتش سوان وإطلاق سراحة إلا أنه وبعد فترة ألغت WWE عقده ورحل عن الإتحاد في 25 فبراير.


إينزو أموري
كان إينزو أموري بطل الوزن الخفيف حينها في 205LIVE ولكن بعد إعلان خبر إتهامه بإغتصاب إمرأة في ولاية فينكس بادرت WWE وبشكل سريع بإلغاء عقده معها في الحال في 23 يناير.


 بيق كاس
بعد عودة طويلة من الإصابة عاد بيق كاس ليدخل في عداوة مع دانيل براين ولكن بعد إنتهاء العداوة مباشرةً أعلنت WWE  تخليها عن بيق كاس في 19 جون، وتدور الشائعات أن هذا القرار أتى بعد سلسلة من السلوكيات الغير منضبطة من بيق كاس خلف الكواليس.


 أبي ليث
بعد بروز نجمها في بطولة ماي يانغ كلاسيك للسيدات وقعت WWE عقد تطويري لها لتبدأ عملها في NXT ومركز التدريبات إلا أنه وفي 8 من مارس أعلن WWE عن تخليها عنها دور الفصح عن الأسباب.


نيك ميلر
عضو فريق الأخوة مايتي، بعد تلقيه خبر ولادة زوجته في أستراليا قرر نيك الرحيل عن WWE والبقاء في أستراليا مع زوجته ومولوده الجديد، ويذكر أن WWE قالت له أن الأبواب مفتوحة له متى ما أراد العودة.


 جيمس إلسورث
تخلت WWE عن جميس إلسورث قبل إنتهاء عقده بسنة ولكن بعد فترة من الزمن عاد مجددًا مع كارميلا في السمر سلام ولكنه لم يستمر كثيرًا حتى تخلت عنه WWE مجددًا.


 نيفيل 
 بعد مرور أشهر كثيره وطويلة على "إضراب" نيفيل إن صح التعبير اعلن في 25 اغسطس عن رحيله عن WWE. الشائعات كانت تتنافل بإن سبب إضرابه وإبتعاده كان بسبب عدم تنفيذ WWE لوعودها له ولعدم إعطاءه فرصة في العروض الرئيسية وكذلك فوز إينزو أموري عليه بلقب الوزن الخفيف.
 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda