السبت، 15 ديسمبر 2018

مرتقب.. WWE لديها خطة كبيرة في 2019 لكي تعيد جماهير المصارعة القدامى من جديد !!


تعاني WWE حالياً من إنخفاض في أرقام معدل المشاهدات لعروضها الأسبوعية و ربما هذا يؤثر على القيمة السوقية للشركة وذلك يعود لضعف الكتابة في العروض .. ولكن يبدو أن هذا الأمر لن يستمر حسب تأكيد الصحفي براين ألفاريز الذي أكد أن WWE لديها خطط كبيرة و ضخمة في عام 2019 سوف تعيد بعض جماهير المصارعة القدامى للمشاهدة من جديد.

براين ألفاريز أكد أن WWE لديها خطة كبيرة لتفتتح فيها عام 2019 لتعيد بها جماهيرها و تعيد الأمور لمكانها، هذا الأمر مثير للإهتمام خصوصاً بهذه الفترة ولكن لا نرفع سقف طموحنا كثيراً.

وقد قال ألفاريز: "بالنسبة لأولئك الذين يكره الراو .. كل ما سأفعله هو أن أخبركم بأن الاعتقاد في WWE وخذ هذا لما يستحق ، أن كل الأمور سوف تختلف في يناير. على ما يبدو ، لديهم نوع من الأفكار ويعتقدون أن كل شيء سيتغيّر في يناير وأن التقييمات في يناير ستكون جيدة مرة أخرى. وسيكون العرض أفضل و سيحدث شيء كبير بذلك الوقت".

وأضاف ألفاريز عن المفاجئة الكبيرة، وقال: "بالطبع الجميع سوف يتوقع شيئاً مجنوناً .. اليانغ باكس .. كل هذا وذلك .. لا ترفعوا سقف طموحكم كثيراً .. أنا لا أعلم فيما يفكرون، ولكن يبدو أن الآمال على شهر يناير .. هذه الأشياء سوف تغيّر الأمور".




ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda