الاثنين، 31 ديسمبر 2018

كريستيان يتحدث عن سبب ذهابه إلى TNA .. و تفاصيل العمل هناك !!


تحدث نجم WWE و TNA السابق كريستيان في مقابلة أخيرة مع إحدى الصحف الشهيرة عن فترة ذهابه إلى TNA في وقت سابق من 2005 و إستكماله مسيرته هناك، وقد قال: 

"لذا، كانت فكرتي هي المشاركة في TNA ، شعرت وكأنني نوعاً ما من حاجز WWE بقدر ما ، حيث توقفت فيما بعد .. شعرت وكأنني أقول: حسنًا ، هذا هو المكان الذي أريد أقضي وقتي فيه، هذا هو المكان الذي سأصبح فيه، ويبدو أنه لا يبدو وكأنه سيتغير مهما فعلت، لقد شعرت وكأنني أتلقى ردود فعل قوية بالفعل ولدي مباريات رائعة ولم يتغير شيء، وإذا كنت تريد تغيير الاشياء.. يجب ان تغيرها بنفسك. لا يمكنك أن تتوقع من شخص آخر أن يفعل ذلك نيابةً عنك".

"وهكذا ، كان عقدي قادمًا وكانت عقليتي هي: خذ فرصة و رهان على نفسك وكأنك فعلت كل تلك الأوقات الأخرى .. الذهاب بعيداً لبضعة أوقات ... 'عندما غادرت كان لدي كل نية بالعودة عندما يكون الوقت مناسباً إلى WWE .. و كنت بحاجة إلى الخروج من المطحنة، كنت بحاجة إلى إثبات نفسي حتى لو كان ذلك على منصة أصغر، بحيث يمكنني العمل في أعلى البطاقة والبقاء هناك، وأعطوني فرصة رائعة في TNA - كان لدي وقت رائع هناك".

"كانت ديكسي كارتر حقاً حقاً رائعة بالنسبة لي .. لن أقول أبداً كلمة سيئة عن وقتي هناك، لكنهم منحوني الفرصة لإثبات نفسي والنمو كـ فنان والحصول على النضج الذي لم أكن قد أتيح لي في السنوات السابقة .. لذا ، عندما عدت ، شعرت أنني أكثر من حزمة كاملة".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda