السبت، 29 ديسمبر 2018

فينس مكمان ليس لديه وقت كافي في يومه لكي يعمل أو حتى ينام .. إشارة مقلقة !؟


كشف الصحفي ديف ميلتزر عبر إذاعته الشهيرة عن أن رئيس WWE فينس مكمان لا ينام كثيراً في يومه العادي .. ولا يكفي منذ سنوات وهذا الامر سوف يلحق به في النهاية حسب قوله (يقصد الموت). 

حيث قال ميلتزر: "يمكنك القيام بعملياتك الجراحية وجميع الأشياء من هذا القبيل ، لكن في نهاية المطاف سوف ينقصك قلة النوم .. إنها تقلقني لأنه كان بمثل هذا الموقف ولكن ذلك يشبه التغيير الكبير أو الأسوأ عندما لا يكون هناك .. لا أقول الموت أو أي شيء، ولكنها علامة على أن اليوم سيأتي، وأنه لن يكون هناك شيء سواءً كان عمره .. انظر، في كل مرة أراه على شاشة التلفزيون، أشعر بالقلق. لذا، نعم، هناك شيء ما".

وأضاف ميلتزر عن خبرته المهمة: "لديه خبرة تمتد لعقود من الزمن وليس لديها أي شخص آخر ولا يمكنك تقليل ذلك إلى أدنى حد .. نحن لم نصل حتى إلى موسم كرة القدم أول بعد، وهذا سيبدأ في عام آخر .. مرة أخرى، كان أصغر بكثير خلال موسم XFL الأصلي وتعامل معه خلال XFL الأصلي وليس فقط له".

أيضاً تطرق للحديث حول عمل فينس مكمان في XFL بشكل كامل، وقال: "بالنسبة لـ [فينس ماكمان] الذي لا يزال بمظهر عرض مخيف للغاية لأنك ببساطة لا تستطيع تشغيل WWE و XFL في نفس الوقت. لا توجد هناك ساعات كافية في اليوم ..  أعني أن [XFL] هو شيء لـ عمل Oliver Luck (مسؤول كرة قدم أمريكية)، لكن الحقيقة هي أن فينس يريد الحصول على مدخلات، أنت ذاهب إلى العمل لساعات وساعات ، وليس لديه تلك الساعات".

"من المحتمل أنه ليس لديه ما يكفي من الساعات لتشغيل WWE بعد الآن ليكون عادلًا .. للرمي في XFL كذلك ستكون فترة صعبة للغاية بالنسبة له".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda