الاثنين، 24 ديسمبر 2018

فيكي غاريرو تكشف عن تفاصيل عداوة ري ميستريو وإيدي غاريرو المثيرة !



حلت مديرة عرض سماكداون وراو سابقًا فيكي غاريرو ضيفة في  ‘Prime Time With Sean Mooney,’ للحديث عن سيناريو وقصة عداوة زوجها الراحل إيدي غاريرو وري ميستريو في عام 2005 الذي كانت تتمحور حول عائلاتهم. وصرحت فيكي : "حسناً ، قصة ري ميستيريو لحضانة الأطفال التي فعلها هو وإدي ، لم يعتقدوا أبداً أنها ستحصل على هذا الزخم الكبير. كما تعلمون ، وبعد أن مضت العداوة نحو 4 أو 5 أشهر ، كان ري وإدي ينخرطان فيها فعلاً ، كان لديهم كل هذه الأفكار ، وكان فينس قد سألهم: "ماذا لو أحضرنا عائلاتكم إلى القصة وهذا ... لنأخذها إلى مستوى آخر" حيث يتم القبض على زوجة ري في الوسط وفيكي تستجوب إنجي - 'متى نمتوا معًا" ، هذا سيسبب الكثير من التغير على زوايا مختلفة من القصة ، وقد أحببنا ذلك ، وكنا نخاف على الفتيات حينما يذهبن امام الجماهير...".
 
وأتبعت فيكي بالحديث: "أعتقد أننا كنا طبيعيين لأننا كنا ذلك لوقت طويل. نعم تعلمون ، لقد عشنا حياتنا من خلال الكاميرا لمشاهدة أزواجنا. وفي أحد الأيام كنا في سماكداون وتحدث معنا فينس وإلى الفتيات ونزل على ركبتيه وقال "يا فتيات، تعرفون أن أمكم و أبيكم سيكونان معكم هنا. لا يوجد شيء يجعلكم خائفين"، ثم قال: "إذا كنتوا تريدون البكاء فسيكون ذلك رائع ". ثم قال: " أحب ذلك". ثم قال إيدي: "حسناً ، هذا كثير جداً لنطلبه من الفتيات". ثم قمنا بذلك المشهد في تلك الليلة ".

 ومن ثم ختمت فيكي حديثها أن الفتيات أحبن الجماهير ولم يكونوا أبدًا قلقين وكان العمل كله رائع، وتعرفوا على الجميع خلف الكواليس وكذلك أعجبوا بغرفة السيدات وكانوا أكثر ثقة منا نحن الكبار.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda