السبت، 29 ديسمبر 2018

10 حقائق لم تكن تعرفها عن مهرجان ستاركيد 97 !!



مهرجان ستاركيد التاريخي التابع لاتحاد NWA في بدايته في منتصف الثمانينات ثم انتقل إلى اتحاد WCW واشتهر بإقامته في أواخر شهر ديسمبر آخر العام الميلادي.

في عام 1997 أقيمت الخامسة عشر من مهرجان (ستاركيد) عبر إتحاد WCW الشهير .. والذي أقيم بتاريخ 28 ديسمبر 1997 بالعاصمة الأمريكية واشنطن وقد تصدره مشهد عداوة WCW و عصابة NWO الشهيرة.

تنبية 
هذه المعلومات والحقائق أتت من لسان المدير التنفيذي السابق لـ WCW ايريك بيشوف في بودكاسته 83weeks ولم تأتي من أي شخص آخر.











♣ 10 ♣
"دين مالينكو لم يكن مخطط له الظهور"!


نجم واسطورة الكروزرويت دين مالينكو لم يخطط له الظهور في المهرجان لحيث ان زوجته كانت ستلد في نفس اليوم فلم يجد حل ايريك بيشوف " المدير التنفيذي WCW" الا أن ينقل مالينكو بطياره خاصه لتستقله من مكانه ويأتي إلى المهرجان لمواجهة خصمه ايدي قريرو

♣ 9 ♣
راندي "ماتشو مان" سافج ليس لديه خطط بالمهرجان!! 

الخطه الاساسيه أن يكون النجم "كونان" رفقة سكوت نورتن وفينسيت ضد الستاينرز وري تريلاور ولكن كونان حبيبته كانت على وشك الولاده مما اضطر بيشوف أن يلجئ لراندي سافج وقبل بذلك راندي سافج ولعب المباراة بشرط أن هو من يثبت سكوت ستاينر ويفوز 

♣ 8 ♣
"كيفن ناش أخبر بيشوف بأنه غير قادر على المنافسه"!! 

كيفن ناش "ديزل" كان مجدول بينه وبين ذا جاينت "بيق شو" مباراة في ستاركيد وسميت "بقتال العمالقه" ولكن لم تحدث ففي صباح يوم المهرجان استيقظ ناش ولم يكن يشعر بصحه جيده ولكن ذهب للنادي وتمرن على تمارين الرجلين والساق مما أدى إلى تسارع دقات قلبه وسرعان ما ذهب إلى المستشفى وكان بيشوف يكلمه وأخبره بأنه غير قادر على المنافسه!! 


الجدير بالذكر: عائلة كيفن ناش مورثه بمشاكل فالقلب ودقاته حيث توفي أباه تحت سن الأربعين بسبب سكته قلبيه!!! ويقول ناش " لو قمنا بلم شمل العائلة سأكون انا اكبرهم سنا حيث أن الجميع توفوا بسبب سكتات قلبيه في سن مبكر"!!

♣ 7 ♣
"تغير الخطط في آخر ثانيه"

الفكره الاساسيه لمباراة لقب الولايات كانت أن الاسطوره ريك فلير يلعب ضد كيرت هينينج "مستر بيرفكت" ولكن تغيرت الخطه إلى DDP ضد كيرت هينينج وشاهدنا فوز DDP بلقب الولايات حينها وتعتبر أفضل مباراة بالعرض حسب رأي ايريك بيشوف.

♣ 6 ♣
"ريڤن ومشاكله الصحية"!! 

منذ ظهور ريڤن وعصابته في صيف عام 97 في WCW لم يخض ريڤن ولا مباراة وحيده وكان مخطط أن يلعب ضد كريس بنوا في ستاركيد ولكن قبل المهرجان بـ١١ يوم أخبر ريڤن ايريك بيشوف بأن لاتزال لديه مشاكل في جهاز البنكرياس وتم استبداله بباري ساترين ليواجه بنوا.

♣ 5 ♣
"لماذا لاري زيبسكو؟" 


اختيار ايريك بيشوف للاري زيبسكو أن يكون خصمه في مهرجان السنه ستاركيد بسبب ان لاري يسكن في أتلانتا أيضاً وكذلك بسبب ان بيشوف يعرف لاري من فترته في اتحاد AWA وأيضا بسبب ان بيشوف ليس لديه خبره كافيه داخل الحلبه فتدرب على يد زيبسكو لمدة ثلاث إلى أربعة ليالي وأثناء تدربه أصيب في ركبته ولكنه لعب المباراة بالنهاية.

♣ 4 ♣
"الخطه الاساسيه لم تتضمن تدخل بريت هارت"!! 


الاسطوره بريت هارت كان مجدول انه يحكم مباراة ايريك بيشوف ضد لاري زيبسكو فحسب ولكن في آخر اللحظات تغيرت الخطط وتضمنت تدخل بريت هارت فالمين أيفنت وانتهت المباراة كما شاهدناه ستينغ بطلاً للقب WCW.

♣ 3 ♣
"ايريك بيشوف ليس له علاقة بنهاية المباراة"!!! 

الحقيقه الصادمه هي أن ايريك بيشوف لم يكن يعلم بنهاية المباراة بل وقال " لو طرح علي السيناريو سارفضه وبشده" أتت النهاية من الكاتب " كيفن سولڤن" وهولك هوقن 

♣ 2 ♣
"ايريك بيشوف لم يضطر لطرد نك باتريك" 

على عكس جاكلين وراندي أندرسون لم يطرد نك باتريك بسبب تخريبه للحدث الرئيسي عندما لم يعد بشكل سريع يقول إيريك بيشوف " لو أتاني نك باتريك وقال سأقوم بالعد السريع سارفض هذا القرار وسأوبخه "

♣ 1 ♣
"ستينغ هو من أفسد الحدث الرئيسي"!!!!!!! 

هنا القصه كاملة ايريك بيشوف وصل للقاعه المحتضنه مبكراً عند الحاديه عشر صباحاً ليتاكد من جاهزية بعض الأمور وكذلك جاهزيته لمباراته الليلة وستينغ وصل عند الساعه الواحده والنصف ظهراً دخلا قبله هولك هوقن وايريك بيشوف إلى مكتبه ليدردشون حول مباراة الليلة بشكل صادم دخل ستينغ " ستيف بوردن " وبدأ بشكل صغير وضئيل جدا ولم يتمرن لمده طويله ويبدو بأنه غير مستعد وليس لديه اهتمام على الإطلاق حينها هلت الصدمه على وجه بيشوف وهوقن وقال هوقن " هو ليس مستعد يا صاحبي!!" ومن الواضح أن ستينغ لديه مشاكل نفسيه قويه فتم تغير الخطط إلى تدخل بريت هارت بآخر لحظه كشبه لنهاية مباراته المونتريال سكروجوب وانتهت بفوز ستينغ 



♣ ملاحظة ♣
ايريك بيشوف لم يذكر جميع التفاصيل احتراماً لستيف بوردن "ستينغ" 



وهنا نصل إلى نهاية سردنا لحقائق مهرجان ستاركيد 97 شكراً لقرائتكم لهذا التقرير متأملاً أن يحاز على اعجابكم وليد يحييكم وإلى اللقاء 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda