الجمعة، 7 سبتمبر 2018

ساموا جو يؤكد: بدأت مع WWE كـ مدرب ثم وقعوا معي ولم استسلم ، وتربل اتش بارك لي بنجاح ارقام منتجاتي منذ اول اسبوع !!


ظهر الوحش ومكينة الاخضاع ساموا جو في مقابلة مع المذبع سام روبرتس وتحدث عن العديد من الامور جاء على رأسها عن عدم التوقيع مع WWE مبكراً ثم نجاحه فيها فيما بعد من NXT الى العروض الرئيسية.

وتحدث جو عن عدم استسلامه بالذهاب الى WWE، وقال: "في ذلك الوقت كنت أعمل في مجال التطوير (مدرب)، لذلك كنت أتدرب على المواهب وأجعل المواهب تستعد لتنتقل إلى نظام WWE لذلك كان لدي قائمة تحقق للمواهب و كنت أعرف ما يريدونه، لأنه بصراحة لو تم إغلاق هذا الباب لي بإمكانية محاولة الذهاب إلى WWE والتركيز على هذه الأماكن الأخرى، بالنسبة لي لم يكن الأمر كذلك لأن WWE لا تريدني ، فأنا خارج نطاق العمل فقلت سأذهب للعمل في مكان آخر".

وعن توقيع WWE معه ومباركة تربل اتش له بأول انجاز حقيقي، قال: "أعتقد أنه بعد الأسبوع الأول ، كان موضوع تصعيدي للعروض الرئيسية سيتم، عندما حصلوا على أرقام المبيعات الأولى وأعداد المشاهدة والعديد من الأشياء الأخرى ، هناك الكثير من التجمعات المختلفة قادمة، أعتقد أن أبسط طريقة لوصفها هي أنني كنت قد طهرت لأول مرة على NXT ، وكنت قد ذهبت إلى الاستوديو في اليوم التالي للتسجيلات ، وكان هنتر (تىبل اتش) قد خرج من الحافلة وصعد ليصافح يدي. وقال: "مبروك" ثم قلت: "ماذا؟" قال : "رقم 2 في المنتجات بالليلة الماضية".. ثم قلت: "لقد وصلت الى المرتبة الثانية في الليلة الماضية من NXT وهذا جيد للغاية"، ليرد هانتر: "لا ، بل على الشركة".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda