الاثنين، 3 سبتمبر 2018

بيغ كاس يتحدث عن طرده من WWE: لقد قمت بالكثير من الاخطاء في وقت قصير .. ولو كنت مكان فينس مكمان لطردت نفسي !!


اكد النجم العملاق بيغ كاز أو حتى بيغ سي (المعروف بـ بيغ كاس) عبر مقابلة اخيرة في بودكاست بوكر تي انه قد قام بالعديد من الاخطاء في وقت قصير دفعت WWE لطرده فيما بعد وهو يعلم انه استحق ذلك.

وقال عن حساته الحالية بعد مغادرة WWE: "أنا أقوم بعمل جيد ، فقط أعيش حياتي الآن، اذهب للنادي الرياضي وفي انتظار نهاية 90 يوم [أي فقرة منافسة]، اتوقع ما سيأتي في الجدول الزمني الخاص بي ، احاول  الحصول على أفضل شكل جسدي ممكن، فقط اعيش الحياة، لا أعرف كيف أقول ذلك".

وعن طرده قال: "إذا كنت سأكون صادقًا معك ، فقد ارتكبت الكثير من الأخطاء. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء في فترة قصيرة جداً من الوقت، لقد قمت ببعض الأشياء التي لم يكن علي القيام بها، أعتقد أن الشركة لا تستطيع الاعتماد علي ولا يمكن أن تثق بي. انظر ، سأكون صادقاً معك ، في رأيي ، لقد اتخذوا القرار الصحيح لهم".

واضاف حول قرار WWE الصحيح بطرده: "لقد كان القرار الصحيح للتخلص مني في هذا الوقت - لا يعني أنني لن أعود - ولكن في هذه المرحلة من الزمن اتخذوا القرار الصحيح لهم بالتأكيد، لأكون صادقًا معك ، نظرت إلى أنه تم اتخذ القرار الصحيح بالنسبة لي، الجميع يرتكبون أخطاء ، ولكن عند ارتكاب العديد من الأخطاء في فترة قصيرة من الزمن ، فستفقد ثقة الأشخاص ولن تكون موثوقًا بعد الآن ".

وقال عن رغبته بالطرد من WWE : "نعم ، كنت أود ان يتم طردي، أنا بالتأكيد سأطرد نفسي لو كنت في موقف فينس مكمان ، كنت سأطرد نفسي بالتأكيد ، مئة في المئة".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda