الأحد، 9 سبتمبر 2018

جيم روس يفجرها: كودي رودز و اليانغ باكس لن يشاركوا في مهرجان ROH بقاعة MSG بسبب تعاقدهم مع WWE !!!


فجر الاسطورة والمعلق المخضرم جيم روس مفاجئة من العيار الثقيل عندما ظهر بمقابلة مع بوبا راي دادلي الذي اكد فيها بنجاح عرض ALL IN ويرى ان كودي رودز و اليانغ باكس لن يشاركون في مهرجان ROH في قاعة MSG التاريخية وذلك بسبب انضمامهم الى WWE.

حيث قال جيم روس: "لا أملك أي شيء محدد و يعتمد غير غريزتي. غريزتي تقول انهم لنويتواجدوا هناك (يقصد عملهم في عرض MSG القادم مع ROH)، هناك الكثير من الدولارات الكبيرة التي يمكن الحصول عليها، كودي مضطر ان يكوّن عائلة ، وربما يومًا ما. المال هو شيء كبير في هذه الأعمال الحساسة". 

واضاف حول اهمية التعاقد مع WWE من غيرها، وقال:"بعض هؤلاء الرجال لا يستطيعون حتى ربط حذائهم في الوقت الحاضر وهم بحاجة إلى إنقاذ أموالهم، لذا آمل أن يتعلم هؤلاء الأطفال من بعض أقرانهم وأسرهم.. يقولون: مهلاً يمكنني أن أجري وأبيع مجموعة من القمصان ، ولكن خلاصة القول هي يجب ان يكون لدي مجموعة من المال في البنك".

جيم روس تحدث في الكلام اعلاه عن اهمية التعاقد مع WWE و انها مصدر رزق مضمون للمواهب وسيكسبون مالهم الوفير عاجلاً ام آجلاً، بينما في عروض الاتحادات المستقلة فـ هناك إمكانية للتوقف وعدم الكسب بشكل كامل، وسوف مرى بالمستقبل ماهي خطوة الثلاثي: كودي، واليانغ باكس.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda