الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

فينس مكمان يلتقي مسؤولين قاعة MSG الأسبوع القادم .. هل يلغي حدث ROH المرتقب ؟


بما ان عرض راسلمينيا المرتقب على الأبواب و شيء مثل فعاليات راسلمينيا التي تقام في أسبوع راسلمينيا نفسه بحد ذاتها شيء كبير و يحتاج الى الكثير من التجهيزات و كما ذكر الإعلامي جو بيسيتش ان عرض اتحاد ROH سوف يصادف تلك الفترة من السنة و ايضاً عرض ROH قام بحجز واحدة من انسب و افضل القاعات لأستضاف فعاليات راسلمينيا القادمة، واخيراً اتخذ رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان قرار ان يتدخل في هذه المسألة بنفسه. 

و قام الإعلامي جو بيسيتش بالتحدث عن المسألة بشكل موسع و قال: "سوف يقوم فينس مكمان بالالتقاء بأداريين MSG و بالنسبة ل MSG فهذه مسألة مثيرة للأعجاب حيث يكون عرض ROH في 6 من شهر ابريل لكن لا نعلم لأنه من الممكن ان يقوم مكمان برمي بعض الملايين على MSG بقصد اخراج ROH من القاعة للحصول عليها لعرضه، و كما سمعت ان اجتماعهم سوف يتم في الاسبوع القادم".

ROH قامت ببيع جميع التذاكر للعرض لذالك سوف يكون من الصعب جدا ان يلغى العرض لكن لا يمكنك ان تضع اَي شيء امام فينسنت كيندي مكمان . و كما ذُكر ان WWE الى الان لم تحدد اَي قاعة لأي من فعاليات راسلمينيا و من ضمنها عرض NXT تايك اوفر ايضا ! . و كلما اقتربنا الى العرض كلما قلت الخيارات بالنسبة لـ WWE.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda