الجمعة، 14 سبتمبر 2018

ميك فولي يتحدث عن كونه حكم خاص بمباراة لقب الكون و احتمالية تدخله في زنزانة الجحيم !!


يتطلب الأمر الكثير من التفكير لمعرفة مالذي تخطط له WWE فهي شركة ضخمة مع الكثير من القطع المتحركة أشبه بلعبة ( الشطرنج ).

كما نعلم و تعلمون أن أسطورة الهاردكور ميك فولي سيكون الحكم الخاص لنزال لقب الكون بين رومن رينز و برون سترومن داخل زنزانة الجحيم ولا نستطيع الانتظار لمعرفة ما سيحدث و ماذا سيقوم به فولي في المباراة التي اشتهر بها الذي يأمل المشاركة بها.

دار حديث بين ميك فولي و فينس مكمان في عرض راو 25 مطلع السنة الحالية حول رغبة ميك بالمشاركة في الذكرى العشرين لنزالات قفص الجحيم.

حيث قال فولي : هذه حالة حيث لدي دور محدد. نحن لا نرمي الرجال هناك نحن وعندما أقول نحن أعني WWE قد فعلت ذلك في الماضي. أعتقد أن استخدام شون و تيكر وتربل إتش لديهم بالطبع تلك المباراة التي تقام في أستراليا لذا هنالك سبب شرعي لهم ليكونوا هناك لذا أرى ذلك درسًا يمكن تعلمه .

ذهب فولي ليقول إنه لا يعني أن يكون دراميًا ، لكنه يعتقد أنه يجب أن يكون هناك سبب حقيقي و مُقنع لاقحامه في قصة ما إذا كانوا سيعودون للحصول على قصة تحتوي على أسطورة حية.

قال فولي : لا أعتقد أن هناك فرصة في العالم أن يركز الناس عليّ و أن في النزال يجب التركيز على المتنافسين وليس علي ، بصراحة لأنها نوع العرض ، ويرغب جمهورك في الاستماع إلى أكثر من المعجبين العاديين. من الواضح أنني آمل أن أشارك في مثل ما تعرفه ، وأعتقد أن استعادة نجوم من الطراز الرفيع أمر رائع

من ينسى نزال ميك فولي مع الظاهرة اندرتيكر الذي يطلق عليه البعض مسمى أفضل نزال قفص جحيم في التاريخ بلا منازع.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda