الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 4 سبتمبر 2018 الكامل والحصري !!



أقيم عرض سماكداون الأخير بتاريخ 5 سبتمبر من مدينة ديترويت الأمريكية، وأبرز ماتم الإعلان عنه: تصفيات المصنف الأول لبطولة الفرق، حديث ساموا جو و إي جاي ستايلز.



افتتح عرض سماكداون بتواجد المذيعة رينيه يانغ بالحلبة ورحّبت بـ بري بيلا وزوجها دانيل براين، عرضت رينيه فيديو مسجل لـ ميز وماريس الذين ظهروا في القاعة مبكراً صباح اليوم و تحدثوا عن أن براين و بري كلهم جبناء، رد براين وبري أنهم جاؤوا إلى هنا ليس من أجل الحديث مثل ميز وماريس بل جاؤوا للقتال، وطلبوا دخولهم ولكن رينيه قالت أنهم غادروا مبكراً لأنهم ذهبوا لموعد لهم.

دخل أندرادي ألماس رفقة زيلينا فيغا الذي دخلوا وتحدثوا بسخرية عن براين وبري وقرر أندرادي أنه يريد مواجهته الليلة ليوافق براين.


النزال الاول
دانيل براين -يهزم- اندرادي الماس
انتهت المباراة بالتثبيت بالرغم من تدخلات زيلينا فيغا التي كانت لها بري بيلا نداً لها.


ظهر ميز وماريس عبر الشاشة وتحدثوا عن أنهم لن يضيعون وقتهم بل هم متواجدين في مطعم إيطالي راقي بمدينة ديترويت، فيما بعد وبالكواليس ظهر براين وبري وهم مغادرين لـ "مكان يألوا منه ويقال أنه إيطالي".


تم عرض مقابلة منفصلة من مكانين مختلفين بين بطلة السيدات شارلوت وبيكي لينش تحدثوا فيها عن عداوتهم.

شارلوت أكدت أنه عندما فازت ببطولة سماكداون للسيدات قد خسرت صديقتها المفضلة، وأيضاً أنها تنظر لـ بيكي بعين المساواة ولكن بيكي تعلم أنه كانت قد تعلمت أن تقف في ظلها.

بيكي لينش ردت انها لا ترى الأمر من هذا المنظور بل هي كانت الداعمة لـ شارلوت دائماً وتقف بصفها، ولكن في زنزانة الجحيم سوف تعود البطولة معها لمكانها الأصلي.


النزال الثاني: نساء
نايومي -تهزم- بايتون رويس
إنتهت المباراة بالتثبيت، وبعد المباراة هجمت الأيكونيكز على نايومي وجاءت آسكا و أنقذتها وأخلت الحلبة.


ظهر ذا ميز و ماريس خلف كواليس العرض مع المديرة بايج وقالوا أنهم غادروا لأن المطعم كان سيء، بايج قالت ان بري وبراين غادروا القاعة ولكن على ميز أن يخوض مباراة الليلة.


تم عرض بروموهات خرافية لـ راندي أورتن و جيف هاردي ترويجاً لمبارياتهم المرتقبة في زنزانة الجحيم.


ظهر آر تروث وهو يبحث عن كارميلا و وجد ماريس وظل يتحدث إليها وكأنها كارميلا، قاطعه زوج ماريس ذا ميز الذي تحدث عن ماضيهم وكيف أن تروث ملتصق بمكانه لم يتطوّر، ثم غادر مع زوجته وقت حديث تروث عن زواج ميز بـ كارميلا!!

طبعاً فيما بعد.. ظهر تروث الذي وجد كارميلا وطلب مساعدتها الليلة أمام ميز و ماريس التي قالت الأخيرة عنها انها مجرد كيس قمامة، كارميلا وافقت ثم غادر تروث الذي كان برفقته تاي ديلنجر.



دخل الوحش ساموا جو و تحدث مباشرة إلى ويندي ستايلز (زوجة إي جاي ستايلز) عن زوجها وأنه علمه أن يبقى مع عائلته، وأيضاً تحدث عن أنه ليس وحشًا هو فقط يحافظ على وعده ويحافظ على منزل عائلته، ولكن يجب أن يطمأن ستايلز مع عائلته لأنه سوف يذهب ليلة بعد ليلة إلى ويندي لأن هناك أشياء سيئة ستحدث من بعض مهرجان زنزانة الجحيم.

ستايلز ظهر على الشاشة وقال انه عندما يهدد شخص عائلته فـ وقت الحديث بنتهي، دخل ستايلز وهجم على جو حتى أسقطه بـ "فنامنل فور آرم" أكثر من مرة وضربه بالكرسي، ثم غادر ستايلز مع تفرقة الحكم لهم.


النزال الثالث
تصفيات المصنف الأول على بطولة سماكداون للفرق
روسيف و ايدن انقليش -يهزمان- سانيتي، الاوسوز
إنتهت المباراة بالتثبيت بعد أن أستطاع التعاون المثمر بين أنقليش و روسيف من إقتناص الفوز من أمام سانيتي والأوسوز.

بعد المباراة ظهر البار على المسرح وهم يضحكون، وبذلك الأسبوع القادم على فرصة لبطولة الفرق: 

البار (ضد) روسيف و إيدن أنقليش


النزال الرابع
آر تروث -يهزم- ذا ميز
انتهت المباراة بالتثبيت السريع بعد تشتيت من دانيل براين و بري بيلا.

إنتهت المباراة بالتثبيت السريع بعد تشتيت من بري بيلا و دانيل براين سمح لـ تروث بالفوز.


 بعد المبارة قلب المكان رأساً على عقب من الفوضى مع تدخل زيلينا فيغا و أندرادي ألماس بالهجوم، هذا الأمر سمح لـ ميز و ماريس بالمغادرة ولكنهم آخذوا Yes Lock من براين و بري على ألماس و فيغا في نظراتهم لـ ميز و ماريس.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda