الجمعة، 31 أغسطس 2018

WWE تغير خططها لـ بيكي لينش & نوع اصابة توني ستورم & دفعة جديدة لنجمة NXT !!




ذكرت بعض المصادر إلى أن خطط بيكي لينش مع WWE قد تغيرت خصوصا أن حاليا سيقومون ببناء بيكي على شخصية توينر ( شخصية ليست محبوبة وليست مكروهة ) وسوف تكون قريبه من شخصيه ستون كولد ستيف أوستن الذي يفعل أشياء شريره ولكن ليس هو بالطيب ولا بالمحبوب وسوف تكون ردة فعل الجماهير إليها إيجابية.

- اشارت اخر الاخبار الصادرة من خلف كواليس عرض NXT الى ان النجمة بيانكا بلير سوف تمنح دفعه كبيره جداً، يذكر إلى أن بيانكا استمرت في حلبات NXT لمدة 2 إلى 3 سنوات ولا زالت مستمرة بالعمل معهم، ومن المحتمل أن تشارك بيانكا في صورة بطولة لقب NXT للنساء وأكدت المصادر إلى أن سوف يكون لها دفعه قويه .

- أكدت أحد المواقع الى ان إصابة النجمة توني ستورم ليست سيئة إلى ذلك الحد الخطير الذي ذكره ديف ميلتزر بأنها في العمود الفقري وسيئة جداً وصعبة في نفس الوقت، لكن ذلك ما نفاه الموقع واكدوا انه لم يتم الكشف عن كافة تفاصيل الاصابة ومدى خطورتها ومتى هو موعد عودتها المتوقعة.

وفي نفس التوقيت ألغت ستورم العديد من مواعيد ظهورها مع العروض الانديزية التي كانت معلن عن مشاركتها فيه، حيث لم تشارك في عروض NXT UK وتم سحب بطولات WXW النسائية منها و تم الإعلان عن غيابها لمدة 4 شهور متواصلة ومن الممكن أن يكون هذا مؤشر لقوة الاصابه التي تعاني منها، يذكر أن توني ستورم تعد من أبرز النساء في المملكة المتحدة و في عرض NXT UK.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda