الأحد، 26 أغسطس 2018

كيفين اوينز يؤكد: لم تنجح ROH في بيع تذاكر مهرجان MSG الا بمساعدة WWE !!


تحدث النجم الموهوب و بطل الكون والقارات و الولايات السابق كيفين اوينز في مقابلة اخبىة مع احدى المواقع الشهيرة عن نجاح اتحاد ROH في بيع تذاكر مهرجان G1Supercard بقاعة MSG الشهيرة وان هذا النجاح جاء بسبب اقامة WWE اسبوع الرسلمينيا في نفس المدينة وهذا يعود لفضل WWE عليهم بهذا النجاح.

اوينز اكد ان هذا الامر لا يعتبر تهديد للـ WWE بل من المميز ان يكون هناك منافسة، وهذا يعود بشكل ايجابي على الشركات والمواهب خارج WWE لانهم سيجدون مكان يحتويهم.

اليكم ماقاله اوينز:
"أنا تماما لا اعتقد ان هذا تهديد. أعتقد أنه شيء كبير للجميع ان تكان هناك منافسة مزدهرة مع WWE... أعتقد انه من الصحي ان تكون هناك منافسة كبيرة وأعتقد ان WWE ستوافق، لكن WWE سوف تحاول دائماً إلى الخروج وان تكون أفضل من الجميع وأعتقد أن هذا هو السبب في أنها وثلت للدرجة التي هم عليها، كما تعلمون؟ يريدون أن يكونوا أكبر وأنها تريد أن تفعل أشياء أخرى الشركات لاتستطيع ان تقوم بها وانهم لن يعملون على تغيير هذه الطريقة".

واضاف:" الحقيقة أن كل هذه الشركات مزدهرة وهو عظيم للجميع. سواء أكان المصارعون الذين هم يريدون مسيرة كبيرة حتى الشركات التي تريد ان تستفيد وايضاً المصارعين الذين قد ينتهي بهم المطاف بمغادرة WWE، فإنه يتيح لهم مكان للذهاب إليه".

" انظر، عالم المصارعة يتغير وانه امر مثير للغاية لرؤيته، لكنني أعتقد أنه سيكون سخيف للنظر في هذه الشركات المزدهرة والتي لا تشعر ان WWE هي جزء كبير من ازدهارها كذلك، كما تعلمون ما يعني؟ حتى ROH و بيع تذاكر MSG امر رائع، انها لا يصدق ولكنهم باعوا تذاكرهم في اسبوع الرسلمينيا، كما تعلمون ما يعني؟ حتى أشعر الناس يجب أن تكون لا تزال ممتنة الى WWE وانا أعرف بعض الناس أنها ليست مرتاحة بان تعترف بأن WWE قد لا تكون هذه العملاقة التي تحاول ان تؤذي الانديز".

" أعرف الكثير من الناس يشعرون بأنهم غير معترفين، ولكن لم أتمكن من الاختلاف اكثر معهم واتمنى ان يأتي يوم من الايام ان تقوم ROH من بيع تذاكر MSG بدون مساعدة WWE وهذا سيكون شيء رائع".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda