الأحد، 19 أغسطس 2018

تقرير مصوّر 📷 | احداث ونتائج مهرجان NXT تايك اوفر : بروكلين بنسخته الرابعة لعام 2018 !!





نقدم لكم اعزاءنا الكرام نتائع وأحداث مهرجان NXT تايك او NXT تايك اوفر : بروكلين بنسخته الرابعة :-



 
- النزال الأول تمكن فريق الأندسبيوتيد إيرا من الإحتفاظ بإلقابNXT للفرق عندما أستطاعوا من هزيمة المتحدين فريق الموستاش ماوتن بالضربة القاضية في نزال قوي بين الفريقين. شهد هذا النزال تألق كبير للنجم البريطاني الشاب تايلور بيت. بعد النزال هاجم فريق "الريد ووريز" على فريق الأندسبيوتيد إيرا بطريقة مفاجأة وقوية.



 


- النزال الثاني تمكن فلفاتين دريم من تحقيق فوز ثمين على خصمه EC3 بالضربة القاضية في نزال متوسط المستوى كان أبرز مافيه لباس فلفاتين دريم الذي كتب عليه "أطلبني يا فينس" كإشارة لطلب تصعيده للعروض الرئيسية.




- تواجد نجم إيفولف السابق والإتحادات المستقله مات ريدل بين الجماهير في إشاره لتوقيع النجم مع WWE .

- تواجد نجم عرض راو كيفن أوينز وعضو صالة المشاهير مارك هنري بين الجماهير.


- النزال الثالث تمكن المتحدي ريكوشيه من إنتزاع لقب NXT شمال أمريكا من البطل أدم كول في نزال ندي قوي بالضربة القاضية. النزال شهد لقطه جنونيه حينما نفذ أدم كول "سوبر كيك" على رقبه ريكوشيه أثناء قفزه بهلوانيه مرتده من الحبال.

- النزال الرابع تمكنت المتحدية اليابانيه كايري سين من فك لقب NXT للسيدات من البطلة شينا بيزلر في نزال قوي وصعب بعدما إستطاعت من إقتناص الفوز بتثبيت سريع لتحقق المفاجأة الغير متوقعه.







- النزال الخامس والحدث الرئيسي تمكن البطل توماسو تشامبا من الإحتفاظ بلقب NXT للرجال في نزال عنيف وقوي ضد جوني جرجانو. شهد هذا النزال تحطيم طاولة التعليق الأسبانيه وشهد كذلك إستعمال قوي للكراسي وتكسير طاولة بجانب الحلبة وكذلك حاول تشامبا من دفن جرجانو بالكراسي وأحد الرجال العاملين حول الحلبة ولكن إستطاع جوني من النهوض مجددًا. في نهاية المطاف تمكن تشامبا من إستغلال سقوط جوني بعدما نفذ عليه ضربه قويه بالركبه أدت إلى إصطدامه بصناديق حول المدخل حينما إستطاع من الوقوف في أخر ثانية.

إنتهى 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda