الجمعة، 17 أغسطس 2018

تربل اتش يؤكد عن ذهاب NXT الى شبكة FS1 : كل شيء على الطاولة الآن !!



 شارك ذَا قيم تربل ايتش في مؤتمر يوم الأربعاء السابق و جاوب عن بعض الاسألة التي تخص مستقبل NXT بعد ان يبدء عقد WWE مع شبكة فوكس في شهر أكتوبر في 2019 . و عندما سؤل تربل ايتش اذا كانت شبكة فوكس سوف تبث عروض NXT او لا و قال :"كل شيء على الطاولة الان".

 و اضاف الى ذالك :"انا لا اعلم . نحن الان نركز على صفقاتنا الاخرى . و الى هذه اللحظة الاكيد هو ان سماك داون سوف تنتقل الى شبكة فوكس في 2019 . في الحقيقة انا اتوقع ان NXT في حالة ممتازة مع ناقلها الان الذي هو WWE نيتورك و من الواضح ان الناس مستمتعون بهاذا . انا لا اريد ان اقول مستحيل لكن لا نعلم و الوقت سوف يكشف كل شيء".

 صفقة WWE مع شبكة فوكس سوف تشهد انتقال سماك داون الى البث يوم الجمعة على شبكتهم . لكن فوكس تريد ساعات بث اكثر من ذالك و بعد انتهاء عقدهم مع UFC خسرت فوكس الكثير من ساعات البث لذالك يريدون تعويض هذه الخسائر بالقيم ببث عروض اخرى غير سماك داون . لذالك سوف يكون من الممتاز ان تنتقل NXT الى فوكس و بما ان WWE تريد عرض NXT على منصة اكبر لذالك سوف يكون من المرضي للطرفين ان تحدث هذه الصفقة و سؤل أيضا تربل ايتش عن فكرة فصل العرض و ان يصبح العرض ينقل عن طريق فوكس و WWE نيتورك و يصبح العرض ساعتين و ان تصبح الساعة الاولى على شبكة فوكس و الساعة الثانية على WWE نيتورك و تحدث تربل ايتش عن الموضوع و قال:-" في هذا السيناريو يوجد الكثير من التوقعات و نحن مفتوحين لأي اعمال جديده . في الحقيقة لا يمكنك ان تقول مستحيل في هذا الزمن . انا دائم أضع عين نظيفة على NXT و في الحقيقة بعض الأسابيع انا أتمنى ان يكون العرض اكثر من ساعة و في بعض الأسابيع استمتع في الساعة و ارى انها كافية . نحن لدينا مواهب و لدينا الوقت و لدينا الإمكانيات ان نصور و مع الوقت التكنلوجيا تتطور و تكاليف التصوير تقل لحسن الحظ . اذا لهاذا توجد الكثير من الفرص . و عندما نصل الى بداية شراكتنا مع شبكة فوكس التي تبدء في 2019 سوف تبدء الكثير و الكثير من المحادثات و الاجتماعات بيننا و بينهم و سوف نناقش المدة و بقية التفاصيل و لا نعلم ما من الممكن ان ننتهي به و كم قلنا كل شيء على الطاولة الان".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda