الأربعاء، 22 أغسطس 2018

#خلف_الشاشة | ميثاق الشرف


ميثاق الشرف أو نظام الشرف مجموعة من القوانين والمبادئ التي تحكم مجتمعا معينا بالاستناد الي ما يميز الخلق في المجتمع من قوانين وافكار. والذين يخالفون هذا العهد والميثاق قد يعرضوا إلى عقوبات متعددة بما في ذالك التعرض الي الطرد من المؤسسة .. لكن ماذا سيحدث ان كسر هذا الميثاق من قبل الرأس الاكبر في المؤسسه ؟ 



في 1997 حدثت احدى اشهر الوقائع التي كسر بها الميثاق و مبادئه بالتاريخ " مونتريال سكروجوب " حين خسر بريت هارت لقب WWF لـشون مايكلز بطريقه مخزيه خلقت خصام دام للسنوات بين الأسطورة بريت هارت و فينس ماكمان و شون مايكلز .


لطالما ما انتظرنا اللحظة التي يعود بها لقب اليونفرسال لأحضان عـرض RAW بعد تخبطات دامت لقرابة 14 شهراٌ ..! مثل ماتقول الأغنية " مكتوب الشقا ليا " من تخبطات وغياب بروك ليزنر الى رومان رينز الفل تايمر .. بالنسبة لي عداوة لقب اليونفرسال بين بروك ليزنر و رومان رينز اضافة لبطلها الرائع بول هيمان كانت من اجود وافضل العداوات هذا العام و قد كانت الافضل للقلب اليونفرسال منذ تاريخ حمل ليزنر له ..



كانت لدي امنية كانت قد تحسن من جودة النهاية والعداوة الا وهـي " كـسر ميثاق الشرف مجددا " و لكن ليس كما حدث في عام 97 بل كاستكمال للقصة و لا اعتقد ان هذا الامر يجب ان يحدث بدون موافقة من بريت هارت .. بعد اشتداد المباراة بين ليزنر و رينز وسقوط الطرفين يسقط الحكم باي شكل من الاشكال و يحضر بول هيمان حكم اخر بنفسه من خلف الكواليس ويختفي بعده ليساهم بفوز رينز بطريقة تغضب ليزنر وتجعله يحطم القاعه ! هذه النهاية صعبة الحدوث كانت ستخرج لنا بالعديد من النقاط الجيده : ١- انتظار الجمهور للعودة بروك ليزنر مجددا للعروض على غير عاده ٢- بداية بول هيمان فصل جديد في عرض الراو حين يبدا بمحاولات اقناع رومان رينز بالانضمام له ٣- تطور العداوة لتصبح مستقبلاً بين بروك ليزنر و السلطة مـع اضافات الحساسيات التي كنا نسمعها في عقد UFC و دانا وايت وماتحمله هذه القضية بجعبتها ٤- فصل اخير منتظر لمسيرة بروك ليزنر الضخمه في WWE 


هـنا ينتهي وقتي معكم اعزائي اتمنى ان يكون الطرح قد نال على اعجابكم و اعتذر على الإطالة .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda