الاثنين، 27 أغسطس 2018

كريس جيريكو عن الذهاب الى امباكت: انا لم اتحدث معهم وسأذهب لأي مكان لأنه وقت رائع لأكون مصارع مستقل !!


تحدث النجم الاسطوري كريس جيريكو عبر احد المواقع الشهيرة عن احتمالية ذهابه الى اتحاد Impact Wrestling وعن ما اذا كان سيعمل هناك بالرغم من علاقته مع WWE سابقاً وقال انه لم يتحدث لهم حتى الآن ولكنه سيذهب لاي مكان لان الوقت رائع ليكون مصارع مستقل.

وقال: "لذا أنا لم أتحدث إلى أي شخص في TNA وأنا لا أقول إنني سأذهب إلى هناك لكنني لا أقول أنني لن أفعل ولن أقول إنني لن أذهب إلى WWE أو لن اذهب  إلى NJPW أو اذهب إلى أي مكان".

واضاف جيريكو: "بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بالمساعدة في تغيير المجال بطرق كثيرة ، وإذا كان هناك طريقة للقيام بذلك من خلال كونها #ثورية قليلاً ، فلماذا لا ؟ دعونا نذهب لذلك يا رجل".

"هذا هو المجال ، إنه الترفيه ، إنه الغرب المتوحش. لا توجد قواعد ولا أحد يقول إن عليك العمل في WWE أو ليس عليك العمل هناك، المصارعة المستقلة في هذا الوقت أكبر من أي وقت مضى، وهذا مكان جيد بالنسبة لي ، لـ جيمس إلسورث حتى كيني أوميغا ، كل شخص آخر هو شخص مستقل".

"الآن هو الوقت المناسب لأن تكون مستقلاً لأنك حقًا تستطيع أن تعيش حياة جيدة حقيقية وتحدث فرقًا خارج فقاعة WWE التي لم تكن شيئًا يمكن أن تفعله منذ سنوات ظهور WCW في عام 98-99. وبالتالي هو امر حماسي ان تكون جزء منه".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda