الخميس، 16 أغسطس 2018

رينيه يانغ تتحدث عن تجربتها مع التعليق وعن علاقتها مع مايكل كول وكوري قريفز !






حلت مذيعه ومقدمة WWE رينيه يانق ضيفة على راديو Busted Open للحديث عن تجربتها الاخيرة في التعليق.. وكانت هذه أبرز النقاط :-
 

 عن إستدعائها للتعيق على عرض راو: "لا أستطيع أن أصدق أنني نجوت من ذلك وقد حدث ذلك. لم يتوقف عقلي عن العمل منذ ذلك الحين".

حول احترامها لمايكل كول وكوري جريفز: "لقد تمكنت دائمًا من فهم مدى جودة كوري غريفز ، لأنني أعرفه جيدًا وكان لدي هذا النوع من الرحلات للوصول إلى المكان الذي وصل إليه. فيما يتعلق بما فعله مايكل كول على مستوى آخر في الوقت الحالي ، هذا الرجل هو الأفضل ، لقد انتهيت للتو من التعيليق على 32 مباراة معه في بطولة ماي يونغ كلاسيك ومشاهدة عملية لذلك الرجل أمر لا يصدق. لذلك كنت أعرف أني كنت في أيدي كبيرة مع كول وغريفز ، وأعني أنني فقط أحترم أقصى ما يفعله هذان الشخصان.


 على احتمالية استمرارها في التعليق في عرض راو :"أتمنى ذلك! يا إلهي ، سأكون سعيدة جدًا إذا كان هذا هو الحال. أعني أنني أعتقد خلال عرض لمدة ثلاث ساعات تحصل على لحظة تستوعب فيها ذلك، ولكن كل ما كنت أعتقد أنه او يارجل أريد أن أبقى افعل هذا شعرت وكأنها مرحة للغاية ، شعرت أنها صائبة ، شعرت أنها حق لي ، وأنا أحب ذلك. كان الأمر رائعاً.

 وأضافت رينيه يانق ان تجربتها وخبراتها في WWE لسنوات ساعدتها في هذه اللحظة خاصه تعليقها في NXT في فترة من الفترات.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda