الأربعاء، 15 أغسطس 2018

أي جي ستايلز يتحدث عن فترته الثانية بلقب العالم ، علاقته وإنطلاقته مع فينس مكمان !



أجرى بطل WWE الإستثنائي أي جي ستايلز لقاء صحفي مع Dirtfork للترويج لمهرجان سمر سلام ولعبة WWE 2K19. بعض النقاط البارزة أدناه:



عن كونه بطل للمرة الثانية لـWWE: "أستطيع أن أخبرك يا رجل. الأولى هي دائما الأكثر إثارة ولكن في المرة الثانية ، أشعر وكأنه كان الأكثر تميزا. الفوز ببطولة WWE من جندر ماهال في إنجلترا هو شيء لم يحدث في WWE من قبل. لطيف جدا ، أنا أطول بطل WWE في تاريخ سماكداون هذا رائع جدا. أنا أستمتع بأن أكون الشخص الذي يعتمد عليه الناس. هذا يكافئني. لكي أكون قادرًا على التمسك بالبطولة فهذا يعني أنني أفعل شيئًا صحيحًا. سأستمر في فعل ما أفعله. مهمتي هي التأكد من أن الناس مستمتعون وفي سمر سلام لن يكون الأمر مختلفًا. أستطيع أن أعدكم بذلك."

 
وعن علاقته بفينس مكمان : "من خلال فهمي ، كنت مصارع ميدكارد وكانت تلك هي الخطة ، وكنت على ما يرام معها لأنه كان لا يزال عملاً رائعاً وفيه أجر رائع وعظيم وطريقة رائعة للعناية بأسرتي. لم أفكر بالضرورة في المكان الذي سأكون فيه ولكن كان هناك ذلك الوقت الذي عرفت فيه لأول مرة والمشجعين يعرفون من كنت في أورلاندو. هتفوا لي بشكل صاخب. فينس مكمان افترض أنه كان حظ. لم يفكر كثيرا في أي جي ستايلز ، لا أعتقد حتى أنني كان من المفترض أن أكون في عرض راو يوم الاثنين القادم. لكن نقطة التحول التي رأى فيها فينس شيئاً حقيقياً في نظري ، عندما كان لدي مباراة عادية ، مباراة حبيبة ، خرجت وفعلت شيئاً. عدت إلى موقع الغوريلا و قال فينس ، "تعال هنا للحظة. لديّ أشخاص آخرين يمكنهم فعل ما فعلته هناك. لم تفعل أي شيء مميز. أنا بحاجة إلى "pit bull" أحتاج إلى رجل يهاجم فقط. قلت: حسناً ، أنا أعرف هذا الرجل. أعرف بالضبط من هو هذا الرجل ، وكانت هناك فرصة للتواجد في  Miz TV ، وقد تعاملت معها تمامًا كما كنت على استعداد لتناول وجبة غداء هذا الرجل وبصورة أساسية ، أعتقد أن الطريقة التي اتضح بها كانت نقطة تحول فينس. الشيء التالي الذي تعرفه ، بعد راسلمينيا ، أنا اصارع كريس جيريكو وأنا المنافس الأول لبطولة WWE ضد رومن رينز حيث كان لدينا اثنين من أروع المباريات. كان هذا هو نقطة التحول. عندما تغيرت الأمور وهكذا أصبحت أنا أي جي ستايلز التي تعرفه الآن ".
 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda