الأربعاء، 29 أغسطس 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير 28 أغسطس 2018 الكامل والحصري !!



- افتتح العرض عبر ابطال الفرق النيوداي للاحتفال بفوزهم بلقبه الخامس الاسبوع السابق لينضم لهم عضو صالة المشاهير بوكر تي للاحتفال ، ‏بوكر تي رحّب بأعضاء النيو داي في نادي "الابطال لخمسة مرات"، ثم قام بوكر تي برقصته الشهيرة، ثم تبعه اعضاء النيوداي ونجح بها جميعهم الا بيغ اي الذي حاول كوفي واكزافير مساعدته فيها.

 


- النزال الأول :-

 على نزال مصنف اول تمكن فريق البآر من الإنتصار على فريق الكلوب والكولونز في نزال ثلاثي شهد تواجد أبطال الفرق النيوداي على طاولة تعليق خاصه بهم ، النزال استمر لوقت جيد وتمكن فريق البآر بصعوبه من انتزاع الفوز بعد تشتت اغلب المصارعين خارج الحلبة حينما استطاع سيزارو من تثبيت احد اعضاء الكولونز.

 

- خلف الكواليس مديرة العرض بايج مع روسيف ولانا وايدن انجلش .. اعطت بايج روسيف وانجلش فرصة على القاب الفرق حينما اعطتهم الفرصه في مشاركه فريق السآنتي والأوسوز في نزال مصنف أول ثلاثي بعد حديث انجلش مع بايج مبكرًا هذا اليوم.

 

- خلف الكواليس جيف هاردي وعلى وجهه عبارة RKO الخاصه براندي اورتن.

 

- جيف هاردي على الحلبة يتحدث عن عداوته مع راندي اورتن وكيفه وصلت ماوصلت له الآن، ثم طالب بتدخل اورتن الذي دخل وقال انه لم ينتهي منه بعد وتوعده بأن يجعل الجماهير لا تهتف له مره اخرى وسوف يجعله محطم على الحلبة. قاطع جيف راندي واعلن عن ان نزالهم في مهرجان هيل ان سيل سيكون في قفص جحيم.

 

- ظهرت كارميلا مع رينيه يانغ واكدت انها سوف تستعيد بطولة سماكداون للنساء لانها هزمت شارلوت مرتين من قبل. ثم جاء آر تروث بعد مغادرتها يبحث عنها ليلحق به تاي ديلنجر ويوقفه لكن تروث لا زال مؤمن ان تثبيتها سيعطيه فرصة على لقب.


- النزال الثاني :-
بيلي كاي تهزم نايومي في نزال سريع بالتثبيت السريع 


- دانيل براين تحدث عن ان الميز هو مجرد ممثل يقنع الناس بحديثه وجبان يختفي خلف زوجته عندما يحين وقت القتال. بري بيلا اكدت انها لن تبقى واقفة وتنظر الى ميز و ماريس يغشون من اجل الفوز من امام زوجها.


- تدخل اندرادي سيان الماس و زيلينا فيغا وتحدثت زيلينا عن اسطورتين بالحلبة وهم: بري بيلا و اندرادي، ثم قالت انه حان الوقت ليقف موكلها امام براين بعدما اصاب سين كارا و وضع ستايلز بأعلى مستوى. اندرادي اكد انه الافضل بالحلبة وقت حديثه. ثم جاءت المديرة بايج واعلنت عن مباراة: اندرادي الماس (ضد) دانيل براين بعد ان وافق عليها الجماهير الذي هتفت بصخب نعم نعم نعم ليتم النزال. 


النزال الثالث :-
تمكن دانيل براين من هزيمة اندرادي سيان ألماس بDQ بعد تدخل الميز وماريس في النزال ليتحول إلى عراك بين براين والميز وعراك اخر بين ماريس وبري بيلا الذي إنتهى بقرار الحكم ومن ثم قام الماس بتنفيذ ضربته القاضية بمساعدة الميز.


- ظهرت شارلوت في مقابلة مع رينيه يانغ خلف الكواليس وتحدثت عن انها سوف تعطي بيكي لينش الاضواء التي كانت تطالب بها بعد ان تهزم كارميلا الليلة.


- ظهر بطل WWE أي جي ستايلز وتحدث عن عداوته مع ساموا جو ووصفه بالجبان الغدار . بعدها ظهر ساموا جو عبر فيديو على الشاشة حينما كان يتصل على ويندي ستايلز (زوجة أي جي ستايلز) جو تحدث معها على ان تبقي له بعضاً من العشاء وقد يأتي لحفل المدرسة، هذا الشيء دفع ستايلز للذهاب لخلف الكواليس وراءه، جن جنون ستايلز الذي هرع مسرعًا خلف الكواليس للبحث عن ساموا جو ولكنه لم يجده. 



- الحدث الرئيسي :-
نزال على لقب سيدات سماكداون بين البطلة شارلوت فلير وكاريلا .. وقدم تمكنت شارولوت من الإحتفاظ بلقبها يحنما قامت بإخضاع كارميلا معلنه إنتصارها . بعد النزال هاجمت بيكي لينش بشكل قوي على شارلوت.


إنتهى.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda