السبت، 18 أغسطس 2018

تقديم وتحليل | مهرجان إن أكس تي - تيك أوفر بروكلين النسخة الرابعة لعام 2018 !



تشاهدون فجر يوم الأحد في تمام الساعة 2 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة الموافق 2018/18/08 ٨ ذو الحجة مهرجان NXT takeover بروكلين النسخة الرابعة في مركز باركليس في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يتم نقل المهرجان عن طريق شبكة WWE الخاصة وإليكم جميع نزالات المهرجان :-



EC3 ضد فلفـاتين دريـم 

هذه العداوة المخملية ربما لم تجذب الكثير لها ولكن بكل تأكيد أي شيء يتواجد فيه الموهوب وشعله NXT فلفاتين دريم يكون شيء جميل ومرتقب وبالطبع سيقدم بشكل مميز يليق بغرور فلفاتين دريم. EC3 من النجوم الثقيلين ويملك أيضًا شخصيه مميزه مفعمه بالكبرياء. هذه العداوة تحمل طابع ندي بين شخصيات تحمل كبرياء مختلف لكل نجم منهم. النزال مرتقب بكل تفاصيله خاصه من دخول فلفاتين المميز ومن طريقة سير أحداث النزال وفي هوية الفائز الشبه صعب تخمينها.


الأندسبيوتيد إيرا (ب) ضد موستـاش ماوتـن

ربما لا يوجد قصه ثقيله في هذه العداوة ولكن جميع المصارعين في هذا النزال في كل يتواجهون فيها ولو بشكل فردي بين أعضاء كل فريق إلا أنهم يقدمان لنا وجبه مصارعه محترمه تستحق الإنتظار والترقب ، الموستاش ماوتن خسروا ألقاب الفرق قبل عدة أسابيع في عروض NXT بعدما حققوها في موطنهم في بريطانيا قبل شهر والأن يسعيان لإستعادة ألقابهم من جديد من سطوة عصابة الأندسبيوتيد إيرا.


شينـا بيزلـر (ب) ضد كـايري سيـن

هو نزال الإعادة لبطولة ماي يونق كلاسيك النسائية 2017 ولكن هذه المره على لقب NXT للسيدات. النزال مرتقب لتميز شخصية الطرفين فشينا تتمتع بشخصيه شريرة متنمره فريده من نوعها ذات الملامح والحظور الحاد بينما على الجانب الأخر كايري تمثل البطل المحبوب "البيبي فيس" بشكل ناعم ورقيق. النزال مرتقب كون الطرفين قادرات على تقيدم نزال ممتع أخر.


أدم كـول (ب) ضد ريكوشيـه

هذا النزال هو إلتقاء خطان للإبداع في خط واحد ، مهما تحدثنا عن موهبه الطرفين وحضورهما لن نوفيهم حقهم. أنطلقه شراره عدواتهم بعد هجوم عصابة الأندسبيوتيد إيرا على ريكوشيه في نزال فرق جمعهم مع الموستاش ماوتن. هذا اول دفاع لأدم كول على لقب شمال أمريكا في مهرجان تيك أوفر ، النزال مرتقب من ناحية المادة التي سوف تقدم على الحلبة وأيضًا لهوية الفائز في هذا النزال عطفًا عن التدخلات المتوقعه من عصابة الأندسبيوتيد إيرا.


تومـاسو تشامبـا (ب) ضد جـوني جرجـانو

كان من المفترض أن يكون هذا النزال نزال ثلاثي مع البطل السابق أليستر بلاك ولكن ولسوء الحظ أصيب إصابة أجبرته على الإبتعاد عن النزال ليتحول إلى نزل فردي من نوع "أخر رجل صامد". لا يخفى على الكثير عداوة تشامبا وجرجانو الشرسه المنطلقه منذ أشهر ، تستمر هذه المره معركتهم ولكن على لقب NXT بعدما استطاع تشامبا من إنتزاع اللقب من أليستر بلاك بسبب تدخل خاطئ من جرجانو ، السيناريوهات والتوقعات لا تنتهي في هذه العداوة التاريخيه.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda