الأربعاء، 15 أغسطس 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير 14 أغسطس 2018 الكامل والحصري !!




- افتتح العرض عبر بطلة سماكداون كارميلا التي توعدت خصمتيها شارلوت وبيكي لينش في سمر سلام بهزيمتهن ، كارميلا استفزت بيكي لينش بأن شارلوت ستشاركها فرصتها على اللقب. ردت شارلوت أخيراً ان كارميلا مجرد "ديفا" تعيش في عصر المصارعة النسائية. انتهى الحديث بتدخل مديرة العرض بايج لتهدئة الأوضاع ومن ثم أمرت كارميلا بالجلوس على طاولة التعليق ريثما يتم نزال بيكي لينش وشارلوت ضد ميندي روس وسونيا ديفل. 


- النزال الأول تمكن فريق بيكي لينش وشارلوت من هزيمة فريق ميندي روس وسونيا ديفل بالاخضاع. تواجدت بطلة سماكداون كارميلا على طاولة التعليق. 


- تم بث فيديو للميز وزوجته ماريس يعلنان فيها عن جزء ثاني لبرنامج الواقع Miz & Mrs .


- ابطال الفرق اخوة المطارق يهزمان فريق هواة في نزال ٣ ضد ٢ انتهى بفوز ساحق لاخوة المطارق.


- ‏اعضاء طاولة تعليق سماكداون يروّجون لعرض (سماكداون 1000) القادم في 16 اكتوبر المقبل بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بمشاركة الظاهرة الأندرتيكر.


- استعرض فيديو لتاريخ دانيل براين والميز منذ ان كان الميز مسؤول عن براين في NXT الى نزالهم في عرض راو الذي انتصر به دانيل براين على معلمه. الطرفان توعدا بعضهم البعض خاصه الميز الذي حقر من شأن دانيل براين كثيرا.


- النزال التالي استطاع فريق النيوداي من هزيمة فريق السآنتي في نزال فرق ثلاثي بالضربة القاضية. 

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe talking smack miz bryan‬‏

- استكمال لفيديو عداوة الميز وبراين.. استعرضوا من خلاله اعتزال دانيل براين واستعرضوا برومو الميز الشهير في توكينق سماكداون وتحدث براين عن رغبته الشديدة في لكم الميزفي ذلك الوقت ولكنه كتم غيضه  . كذلك تطرق دانيل براين لنيته لترك WWE عند نهاية عقده اذا استمر منعه من المصارعة.


-  ‏ذهبت المديرة بايج الى ساموا جو و طالبت منه ان يكون احترافي بتعامله، ليرد جو انه سيقوم بما يريده لانه لن يقيّد نفسه باحد. ثم قال لـ بايج انه ربما سيجلس في مكتبه ويستمتع بالعرض مثلما ستفعل هي، بل سيفعل مايستمتع به حقاً.


- النزال التالي تمكن اندرادي سيان الماس من هزيمة ايدن انجلش بالضربة القاضية. بعدها توعد كل من زيلينا فيقا والماس خصميهما روسيف ولانا .

- خلف الكواليس بايج تطلب من اي جي ستايلز ان يكون احترافي ، وتوعد ستايلز جو في سمر سلام انه سينال منه وانه وعد عائلته بذلك.

صورة ذات صلة

- استكمال برومو الميز وبراين وهنا تحدث الميز ان فوز دانيل براين عليه سيعيده من حيث بدأ ( يقصد فوزه الأول عليه في راو ٢٠١٠) .



- النزال التالي تمكن جيف هاردي من هزيمة شيلتون بينجامين. بعدها حاول بطل الولايات شينسوكي ناكامورا الهجوم على جيف هاردي مستغلا إلهاء شيلتون لجيف ولكن نجح جيف من السيطرة على ناكمورا وتنفيذ ضربته القاضيه عليه. انتهى المشهد وراندي اورتن يختلس الأنظار من خلف الستيج.



- الحدث الرئيسي دخل بطل WWE اي جي ستايلز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن عائلته ومايعمون له وكيف يدعمونه وانه مستاء من حديث جو عنهم وانه مجروح لما بدر من جو لدرجة انه يود ان يخلع رأس جو من مكانه. قاطع جو ستايلز واخرج رساله ورقيه من احد الجماهير يمتدح فيها ستايلز انه بطل قوي لدرجة انه يهمل عائلته ، وأتفق المشجع على حديث ساموا جو عن عائلة اي جي ساتيلز الاسبوع الماضي ... في الختام أختتم ساموا جو الرسالة بإن المرسلة هي ويندي ستايلز ( زوجة أي جي ستايلز)




- إنتهـى


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda