الأربعاء، 11 يوليو 2018

لاشلي : علي أن أهزم رومن للوصل إلى ليسنر، حينما كنت في إمباكت كنت أمل من WWE أن تعيدني مجددًا !





أجرى نجم راو بوبي لاشلي مؤخرًا لقاء مع موقع The Sports Hub وتحدث عن عدة نقاط وأبرزها :-



عن مواجهته لرومن رينز: "هذا يعتبر كل شيء بالنسبة لي في الوقت الحالي" ، قال لاشلي. "أن تتاح لي فرصة لمواجهة رومن رينز وهو يمثل وجه الشركة ، وقد ظل لفترة من الزمن. لذا فإن حقيقة أن أحصل على عداوة معاه بشكل سريع هذا يعني أن الاستعداد هو بمثابة الاستعداد للقتال. عليك ان تكون مستعد. أنا أعلم اننا في رياضه ترفيهيه ولكن يجب أن نذهب إلى هناك ، يجب أن نكون جاهزين فعليًا وأن يكون لدينا كل شيء متناغمًا حتى نتمتع بمباراة رائعة وهذا ما أبحث عنه. أنا أتطلع إلى مباراة رائعة معه. ليس بالضرورة استخدامه كنقطة انطلاق للوصول إلى بروك ، لكنني أعرف أن هذا هو الشخص الذي يجب أن أهزمه للوصول إلى بروك لذلك أريد أن أكون مباراة رائعة وأريد أن أظهر أنني أفضل. "
وعن الوقت الذي قضاه في إمباكت (TNA): "عندما ذهبت إلى إمباكت، كنت أثبت نفسي بشكل يومي لعدد كبير من الناس المختلفين. أعني أنني ألتقيت مع أوستن أيريز، ومباريات مع جيف هاردي ، بوبي رود ، درو ماكنتاير ، أعني تصارعت مع الجميع. خلال ذلك الوقت لم أكن أجلس وأردت قائلاً: "آمل أن تأذخني WWE ، آمل أن يروني ، أتمنى أن أعود".
وتحدث بوبي لاشلي عن عودته مجددًا إلى WWE وقال أنه حازم ومتحمس لتقديم كل مالديه وأن يقاتل في كل الظروف وفي كل أنواع النزالات مهما كانت العداوات والخصوم ، لأنه يريد أن يثبت للجميع ولنفسه أنه يستحق هذه العودة والمكانة.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda