السبت، 28 يوليو 2018

حرق | اتحاد انديزي يعلن عن "آخر موعد قبل توقيعه مع WWE" للنجم مات ريدل !!


من الواضح في الفترة السابقة انه توجد الكثير من المفاوضات مع النجم مات ريدل و انه قادم الى WWE لكنه لا يمكنه الاعلان عن الموضوع حتى يصبح بشكل رسمي، و من المهم ان نتطرق الى ان النجم كان يعاني من الكثير من المشاكل مع المخدرات لكن من الواضح انه تخلص منها 

و ذكر الإعلامي براين الفريز ان اتحاد CZW كشف عن أعلن عن أن ظهور مات ريدل بعرضهم القادم سوف يكون "آخر ظهور للنجم مات ريدل قبل الذهاب إلى WWE" و هذا الشيء يكسر السرية التي تحب WWE الاحتفاظ بها عند التوقيع مع نجم جديد و بالذات عندما يكون نجم مشهور.

وبالحديث عن مات ريدل..
فقد تحدث مات ريدل في مقابلة مع شون والتمان عن الكثير من المواضيع و منها كانت مواجهته لنجم WWE الحالي جيمس ايلسورث و ان ايلسورث كان خائف و مرتبك لكن بغض النظر قدمو مباراة جميلة و ممتعة . و ذكر أيضا بعض النجوم الذي يتمنى مواجهتهم في NXT و قال:

"كان لدي مباراة واحدة مع رودريك سترونغ والتي كانت رائعة وأحب أن أفعل شيئًا من هذا القبيل مرة أخرى، لقد صارعت كايل أورايلي في جميع أنحاء العالم من أيرلندا إلى الولايات المتحدة وفي كل مكان، وأحب أن أفعل ذلك مرة أخرى. آدم كول نفسه. أليستر بلاك ، صادفته مرة واحدة فقط ولم نكن ندعو أي شيء وكانت واحدة من المباريات التي قمت بها ، وأود أن أفعل ذلك مرة أخرى. توماسو تشامبا .. ريكوشيه ... والقائمة تطول. احتمالات لا نهاية لها لمباريات رائعة".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda