الأحد، 22 يوليو 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة السادسة ]

 

مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة السادسة من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .



[ النزال الأول ]

تورو يـانو يهزم كوتا إيبـوشي في 8 دقيقة

لا أجد شيء لوصف هذا الفوز إلا أنه غير عادل ومنصف لنجم وموهبه مثل إيبوشي خاصه من مصارع لا ينتظر منه شيء أو يتوقع منه شيء في هذه البطولة أو غيرها ، خسارة للنسيان لإيبوشي وفوز ليانو من باب المفاجأة.

 

 

[ النزال الـثاني ]

سانـادا يهزم زاك سيبـر جونير 11 دقيقة 

نزال جميل جدًا بكل تفاصيلة ، فعلى قصر الوقت إلا أنك تشاهد نزال جميل جدًا فتارة تشاهد زاك سيبر يسيطر وتارة أخرة سانادا يسيطر و تبادل الضربات العنيفة وتفاعل الجماهير كان جميل بكل تفاصيلة ، نزال رائع من كلا الطرفين من خلاله إستطاع سانادا من خطف فوز بالتثبيت السريع .

 

 

[ النزال الـثالـث ]  

تايتـسو نايـتو يهزم جوس روبينسـون في 17 دقيقة 

  ومازال بطل الولايات المتحدة جوس روبينسون يتلقى الخسارة تلوى الأخرى وكأنه ليس بطل للولايات ، هزيمة مؤلمة للأمانة لروبينسون ، النزال كان جميل جدًا وأحد أجمل نزالات البطولة حتى الآن فالطرفين قدما نزال على أكمل صورة ورغم خسائر روبينسون المتكررة إلا أنه يظهر بشكل قوي جدًا وأداء محترم إلى أقصى صورة.

 

[ النزال الـرابع ]

كيني أوميقـا يهزم تـاما تونقـا في 10 دقيقة

وكل العادة كرنفال من التدخلات في أي نزال لتاما تونقا ، النزال لم يكن نزال بقدر ماهو سيناريو بدأت أو سيناريو مستمر لما حدث من بعد الإنقلاب ، النزال ربما يكون بداية لشيء قادم ولكن ماحد كان شيء عادي وأنتصر أوميقا بقرار الحكم بعد هجوم تاما تونقا عليه ، كذلك في البداية شهدنا هجوم باد لاك فاليه وتورو يانو على كيني أوميقا قبل تدخل البوليت كلوب.

 

 

[ النزال الـخامس ]

توموهيرو إيشي يهزم هيروكي غوتو في 18 دقيقة

  نزال الليلة بكل جدارة ، المصارعان المخضرمين قدما مادة ممتعة بكل تفاصيلها وقدما لنا أحد أجمل نزالات البطولة حتى الآن ، النزال كان متكافئ إلى حد ما وشاهدنا سيطرة كل طرف على أخر في فترة معينة ، النزال لم يخلوا من الدراما وتفاعل الجماهير الجميل بينهم ، بعد هذه الخسارة يقف رصيد غوتو على نقطيتين فقط حتى الآن بينما إيشي يقفز إلى 4 نقاط حتى الآن. 

 

 

هـنا ينتهي وقتي معك اعزائي و اشكركم على حسن القراءة ، دمتم بود. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda