السبت، 21 يوليو 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة الخامسة ]

مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة الخامسة من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .





[ النزال الأول ]

جاي وايت يهزم مايكل إليقن في 18 دقيقة

مازال جاي وايت منطلق كالسهم في هذه البطولة ويحقق الفوز الثالث في نزاله الثالث من دون أي خسارة وبرصيد كامل ، الإفتتاح بهذا النزال كان ممتاز وعلى الرغم من خسارة مايكل إليقن إلا أنه ظهر بشكل جيد وقوي ولم يستطع جاي وايت من هزيمته إلا بعدما أستغل جاي وايت سقوط الحكم الذي أصبح شيء معتاد عليه في هذه البطولة ليقوم بتنفيذ ضربة من تحت الحزام ومن ثم القاضية والفوز.
 
 
[ النزال الـثاني ]
مينورو سوزوكـي يهزم يوشي هاشي في 14 دقيقة
 
ليس هنالك الكثير لنذكره في هذا النزال سوى انه أول أنتصار للمخضرم سوزوكي في هذه البطولة حتى الآن ليصبح برصيد نقطيتن من 3 نزالات خاضها ، يوشي هاشي ظهر بشكل جيد في النصف الأخير من النزال ولكن في النهاية أنتصر سوزوكي بكل قوة.
 
 
[ النزال الـثالـث ]  
إيفـل يهزم توقو مـاكابي في 10 دقيقة
  
  ربما نقول عن هذا النزال أنه نزال عابر لصالح إيفل بخصم سهل وفوز سهل في نزال عادي جدًا ، يصل إيفل لفوزه الثاني في هذه البطولة ليكون برصيد 4 نقاط من 3 نزالات خاضها حتى الآن.
 

[ النزال الـرابع ]

هيروشي تاناهاشـي يهزم باد لاك فـاليه في 17 دقيقة
 
أنتصر تاناهاشي في هذا النزال بعد قرار الحكم بعد تدخل تاما تونقا وتونقا لوا ، وكل العاده هذا الثلاثي لا يمر لأحد بينهم من دون تدخل باقي الأعضاء ، النزال كان جيد إلى حد كبير عكس ماهو متوقع بين تاناهاشي وباد لاك فاليه ولكن بعد تدخل باقي العصابة والهجوم على تاناهاشي أثناء سقوط الحكم المتكرر في هذه البطولة قرر الحكم بعد أن أستيقظ من غيبوبته أن يكسر الروتين ويعلن أنتصار تاناهاشي بهذا النزال بالإقصاء.
 
 
[ النزال الـخامس ]

كازوتشيكـا أوكـادا يهزم هانقمان بايـج في 17 دقيقة
   
  وأخيرًا حقق أوكـادا إنتصره الأول في هذه البطولة بعدما أستطاع أن يهزم بايج في نزال جميل جدًا وهو بالطبع نزال هذه الليلة بنجاح ، فوز أوكادا لم يغطي على ظهور بايج بشكل قوي جدًا امامه بل كان مسيطر في كثير من الأوقات بشكل جميل إلا أنه وفي النهاية خسر لأوكادا ، أصبح أوكادا الآن برصيد نقطيتن من 3 نزالات خاضها في هذه البطولة وبينما يتوقف رصيد هانقمان بايج برصيد نقطيتن في 3 نزالات بعد خسارته في هذه الليلة.
 
هـنا ينتهي وقتي معك اعزائي و اشكركم على حسن القراءة ، دمتم بود. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda