الجمعة، 20 يوليو 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة الرابعة ]


مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة الرابعة من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .


[ النزال الأول ]
سانـادا يهزم تـاما تونقا في 11 دقيقة

أفتتاحية عادية إلى حد ما ، أستغربت خسارة تاما تونقـا واستغربت كيفية إظهارة بشكل ضعيف وكأنه غير قادر على الفور على "سانادا" إلا بتدخلات من تونقـا لوا وباد لاك فـاليه .. في بداية النزال الحكم طرد تونقا لوا ولكن بعد سقوط الحكم أدى لتدخل تونقا لوا وباد لاك فاليه إلا أن سانادا لم يخسر بل فاز بتثبيت سريع ، أراه نزال عادي ولم يأخذ جتى وقت لنشاهد شيء من الطرفين ولكن أحزنني إظهار تاما تونقا وكأنه عاجز عن الفوز إلا بمساعدة وجهد كبير من عصابته.

[ النزال الـثاني ]
زاك سيبر جونيـر يهزم تورو يانو في11   دقيقة
 
على عكس النزال الإفتتاحي فبالرغم من قصر الوقت إلا أن الطرفين قدما نزال ممتع وجميل قياسًا على الوقت المحدد للنزال ، زاك سيبـر جونير ظهر بشكل قوي وفوز مستحق بدون أدنى شك ، ويستمر تورو يانو في تلاقي الهزائم ولكنه حاول أن ينفذ الإخضاع ومقاومة زاك سيبر أكثر من مرة والجماهير تفاعلت معه ، النزال شهد محاولات من الطرفين لخطف الفوز بتثبيت سريع.

[ النزال الـثالـث ]  
كوتـا إيبوشي يهزم جوس روبينسـون في 13 دقيقة
  
ويستمر بطل الولايات جوس في تلقي الخسائر في هذه البطولة والآن أصبح برصيد 0 نقاط في نزالين خاضهما ، على عكس كوتا إيبوشي الذي حقق إنتصاره الثاني من نزالين في هذه البطولة ، وكذلك ظهر بشكل قوي في النزال فكانت له السيطرة تقريبًا مع ظهور مميز لجوس في كثير من اللقطات ، رغم قصر النزال إلا أنه كان من أفضل النزالات في هذه البطولة حتى الآن ، إيبوشي حقق الفوز بالضربة القاضية وبعد النزال تبادلا الطرفين الإحترام والتحية .
 

[ النزال الـرابع ]
تايتسو نـايتو يهزم توموهيـرو إيشـي في 19 دقيقة
أجمل نزال في هذه الليلة كان من نصيب النجمين نايتو وإيشي ، النزال كان قوي جدًا وشهد سيطرة قوية من الوحش إيشي وألحق الضرر بشكل قوي على نايتو وجعل من صدره منطقة مضيئه من قوة الضرب ، إلا أن نايتو كان هادئ كعادته ويعرف متى يهاجم ومتى يتفز الخصم ، فقد بصق في وجه إيشي وأستفزه بإبتساماته عدة مرات ، النزال كان محتدم بين الطرفين قبل أن يتمكن نايتو من الفوز على إيشي رغم سيطرة إيشي في غالب أوقات النزال .

[ النزال الـخامس ]
كيني أوميقـا يعزم هيروكـي غوتـو في 19 دقيقة
  هذا النزال مرتقب لأنه يعتبر نزال ثاني بين الطرفين منذ لقائهم في النهائيات قبل عامين في البطولة ، كان النزال جميل بين الطرفين وكان الرتم ممتاز بين الطرفين وكانت السيطرة متوازنه بين الطرفين ، غوتو أظهر خبرته وقوته وأستطاع من تقديم نزال جميل مع المتفجر كيني أوميقـا ، أوميقا الآن برصيد كامل في هذه البطولة ب4 نقاط من نزالين بينما يتوقف رصيد غوتو على فوز واحد ونقطتين من نزالين في هذه البطولة حتى الآن.
هـنا ينتهي وقتي معك اعزائي و اشكركم على حسن القراءة ، دمتم بود. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda